الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو .. “رئيس المقاصة “عن تهديد الزمالك بالانسحاب من الدوري “مسرحية”

علق رئيس نادي مصر المقاصة اللواء محمد عبد السلام على تهديدات الأندية ومن بينها الزمالك بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز في الفترة المقبلة قائلا :" ما يحدث مسرحية " . وأوضح " رئيس نادي مصر المقاصة" أن ناديه رفض المشاركة في تلك المسرحية التي حدثت بالتهديد بالانسحاب لأن الكل سيشارك ويخوض مبارياته بشكل طبيعي ولا داعي لتضخيم الأمور بهذا الشكل وكل شيء يمكن حله من خلال الاجتماع. وأضاف "عبد السلام" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلام في الجون" المذاع على "ميجا إف إم " أن التهديدات التي خرجت من الأندية بالانسحاب مجرد "كلام في الهوا" ولن يستطيع أحد أن ينفذ تهديداته بأي حال من الأحوال.

بالفيديو .. “رئيس المقاصة “عن تهديد الزمالك بالانسحاب من الدوري “مسرحية”

علق رئيس نادي مصر المقاصة اللواء محمد عبد السلام على تهديدات الأندية ومن بينها الزمالك بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز في الفترة المقبلة قائلا :" ما يحدث مسرحية " .

وأوضح " رئيس نادي مصر المقاصة" أن ناديه رفض المشاركة في تلك المسرحية التي حدثت بالتهديد بالانسحاب لأن الكل سيشارك ويخوض مبارياته بشكل طبيعي ولا داعي لتضخيم الأمور بهذا الشكل وكل شيء يمكن حله من خلال الاجتماع.

وأضاف "عبد السلام" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلام في الجون" المذاع على "ميجا إف إم " أن التهديدات التي خرجت من الأندية بالانسحاب مجرد "كلام في الهوا" ولن يستطيع أحد أن ينفذ تهديداته بأي حال من الأحوال.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*