الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو .. رئيس الزمالك لـ” البلتاجي” أنت راجل ضعيف ولازم تمشي

أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أنه لن يتنازل عن إقالة رضا البلتاجي من رئاسة لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة من أجل تراجع الزمالك عن قرار الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز بجانب باقي أندية المسابقة. وهاجم "رئيس الزمالك" رئيس لجنة الحكام رضا البلتاجي قائلا: "انت راجل ضعيف يا رضا هي مش فتونة علشان تقول أنا مكمل في اللجنة غصب عن الأندية الحكام عاملين عليك مؤامرة ولازم تمشي". أضاف "مرتضى منصور أنه سيتواجد في اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة غدا الأربعاء في الخامسة مساءً موضحا أنه سيعرض طلباته ومتمسك بها بأي حال من الأحوال .

بالفيديو .. رئيس الزمالك لـ” البلتاجي” أنت راجل ضعيف ولازم تمشي

أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أنه لن يتنازل عن إقالة رضا البلتاجي من رئاسة لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة من أجل تراجع الزمالك عن قرار الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز بجانب باقي أندية المسابقة.

وهاجم "رئيس الزمالك" رئيس لجنة الحكام رضا البلتاجي قائلا: "انت راجل ضعيف يا رضا هي مش فتونة علشان تقول أنا مكمل في اللجنة غصب عن الأندية الحكام عاملين عليك مؤامرة ولازم تمشي".

أضاف "مرتضى منصور أنه سيتواجد في اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة غدا الأربعاء في الخامسة مساءً موضحا أنه سيعرض طلباته ومتمسك بها بأي حال من الأحوال .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*