الرئيسية » اخبار الرياضة » بالصور .. العالم يرفض إعتزال ميسي الدولي

بالصور .. العالم يرفض إعتزال ميسي الدولي

Cl5oOAQXIAEgHMQ

هاي كورة _ منذ إعلانه إعتزاله اللعب دولياً عقب خسارة لقب كوبا أمريكا أمام تشيلي بركلات الترجيح، لم يغيب إسم ميسي عن جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

الحديث عن إعتزال ميسي الدولي تصدر التصنيفات عبر تويتر وفيسبوك عقب التصريح، وفوراً تم تدشين هاشتاج “NoTeVayasLeo” بمعنى لا ترجل يا ليو، وذلك من قبل الجماهير الأرجنتينية وتبنت هذا الهاشتاج صحيفة DarioOle الصحيفة رقم واحد في الأرجنتين.

وتصدر ميسي وإعتزاله الدولي جميع الأخبار وجميع الصحف ووسائل الإعلام المختلفة، وكانت نسبة التفاعل على إسم ميسي عبر تويتر أكثر من التفاعل على إسم تشيلي أو كوبا أمريكا عقب تحقيق اللاروخا اللقب، ليخطف ميسي الأضواء من الجميع بتصريحه الصادم للأرجنتينيين.

وأعلن مجموعة من الصحفين بأن يوم الأحد المقبل وهو العطلة الأسبوعية في الأرجنتين، ستكون هناك حملة في شوارع بيونس أيرس لإقناع ميسي بالعودة عن الإعتزال.

الطرق تعددت منذ أن أصدرت الصحيفة ذلك الهاشتاج الذي يرفض إعتزال ميسي، فكانت أول صورة تنشرها الصحيفة لميسي مع الهاشتاج وبعد ذلك إنطلق الهاشتاج حول العالم بمختلف الجنسيات ومختلف المشجعين.

الصورة التي نشرتها الصحيفة.

Cl-nuIcWQAAtT-Y

لاعبي المنتخب الأرجنتيني الفائز بأخر كأس عالم عام 1986 يحملون ورقة مكتوب عليها الهاشتاج الشهير ويطالبون ميسي بعدم الإعتزال.

a

صورة من إحدة إشارات المرور بالأرجنتين، وعبارة “NoTeVayasLeo” تظهر على إحدى اللوحات.

CmEt3b7VEAAuceA

عبارة “NoTeVayasLeo” تظهر على القطارات في الأرجنتين.

Cl_iD8cXIAI1kKL

مشجع هندي يكتب “Don’t Go Messi” لا تذهب يا ميسي، بإستخدام الرمل على شواطئ الهند.

CmEHXwWUsAAgOB1

جميع صحف الأرجنتين تكتب عبارة “NoTeVayasLeo” في الصفحات الأولى للعدد الذي تم إصداره عقب تصريح ميسي.

CmEfXrLVEAE07AQ

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*