الرئيسية » الصحة » بالصور.. “أنا مصراوية” تحتفل بالأطفال ذوي القدرات الخاصة

إحتفلت مؤسسة "أنا مصراوية" الخيرية التنموية بالإسكندرية، باليوم العالمى لذوي القدرات الخاصة، بالتعاون مع مركز نشوى للتربية الخاصة. حضر الإحتفالية اللواء هاشم أبو الفضل مدير عام نادى لاجون، والدكتور عبدالحميد توفيق رئيس مستشفى الجمهورية، ورجل الأعمال هشام العبد، ورشيدة الهاكع رئيس جمعية الحياة للجميع، وعدد من نواب البرلمان بالإسكندرية. يذكر أن مؤسسة "أنا مصراوية" تهتم بالمرأة والطفل، وأمهات الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة بشكل خاص، حيث إنهن أكثر من يجب تقديرهن نظراً لما يعانوه من صعوبات وعقبات في مواجهة مجتمع يحتاج إلي التوعية نحو هذه الفئة من الأطفال ذوي القدرات الخاصة، خاصة أن هؤلاء الأطفال قادرون على المشاركة بإيجابية رغم الإعاقة، للإعلان للعالم أجمع أنهم أقوياء بأنفسهم وبإنتاجهم وبمشاركتهم وبمساعدة أمهاتهم اللاتى يسعين دائماً لتعليم وتدريب وتنمية وتطوير أطفالهن كي يصلون أقصي درجات الكمال دون خجل منهم أو من المجتمع.

بالصور.. “أنا مصراوية” تحتفل بالأطفال ذوي القدرات الخاصة

إحتفلت مؤسسة "أنا مصراوية" الخيرية التنموية بالإسكندرية، باليوم العالمى لذوي القدرات الخاصة، بالتعاون مع مركز نشوى للتربية الخاصة.

حضر الإحتفالية اللواء هاشم أبو الفضل مدير عام نادى لاجون، والدكتور عبدالحميد توفيق رئيس مستشفى الجمهورية، ورجل الأعمال هشام العبد، ورشيدة الهاكع رئيس جمعية الحياة للجميع، وعدد من نواب البرلمان بالإسكندرية.
يذكر أن مؤسسة "أنا مصراوية" تهتم بالمرأة والطفل، وأمهات الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة بشكل خاص، حيث إنهن أكثر من يجب تقديرهن نظراً لما يعانوه من صعوبات وعقبات في مواجهة مجتمع يحتاج إلي التوعية نحو هذه الفئة من الأطفال ذوي القدرات الخاصة، خاصة أن هؤلاء الأطفال قادرون على المشاركة بإيجابية رغم الإعاقة، للإعلان للعالم أجمع أنهم أقوياء بأنفسهم وبإنتاجهم وبمشاركتهم وبمساعدة أمهاتهم اللاتى يسعين دائماً لتعليم وتدريب وتنمية وتطوير أطفالهن كي يصلون أقصي درجات الكمال دون خجل منهم أو من المجتمع.

المصدر

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*