الرئيسية » اخبار تقنية » بالرغم من إمتلاكه رام 6 قيقابايت – هاتف OnePlus 3 بطيء !

بالرغم من إمتلاكه رام 6 قيقابايت – هاتف OnePlus 3 بطيء !

00

على مدى السنوات القليلة الماضية حصلت الهواتف الذكية على الكثير من التحسينات لجعلها أسرع مقارنة بالهواتف التي صُدرت قبل عدة سنوات، و قبل أيام أطلقت ون بلس هاتفها الرائد OnePlus 3 بذاكرة عشوائية حجمها 6 قيقابايت وكان من المتوقع أن يكون الهاتف إستثناء في عالم هواتف أندرويد، لكن لا يبدو ذلك.

في الفيديو أعلاه، مقارنة بين سرعة OnePlus 3 وجالكسي أس7 إيدج التي أظهرت نتائج مثيرة للإهتمام، حيث يأتي هاتف سامسونج بـ4 قيقابايت ذاكرة عشوائية أمام هاتف OnePlus 3 بـ6 قيقابايت ذاكرة عشوائية، وكانت المقارنة على سُرعة فتح عدة تطبيقات وألعاب في عدة مراحل.

في المرحلة الأولى فتح هاتف جالكسي أس7 إيدج جميع التطبيقات والألعاب خلال 1:01، فيما هاتف OnePlus 3 تخلف 10 ثواني وفتح جميع التطبيقات والألعاب خلال 1:11 بالملاحظة أن أغلب التأخير كان سببه الألعاب.

في المرحلة الثانية فتح هاتف جالكسي أس7 إيدج جميع التطبيقات والألعاب خلال 33 ثانية، وأنهى هاتف OnePlus 3 المرحلة خلال 1:10، حيث كانت المرحلة الثانية مُرتبطة بالمرحلة الأولى بشكل فوري.

كان الإعتقاد أن ورقة المواصفات في هاتف OnePlus 3 سوف تخطف الأنظار، لكن هذا الإعتقاد لم يكن في محله. حتى مع 2 قيقابايت من الذاكرة العشوائية في جالكسي اس7 إيدج هاتف ون بلس لن ينتصر، لماذا؟ الجواب المحتمل هو أن OnePlus 3 على الأرجح لديه مشاكل في إدارة الذاكرة وهذا يثبت بأن أرقام المواصفات لا تعتبر الأهم فهناك عوامل كثيرة مؤثرة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*