الرئيسية » اخبار الرياضة » بالأرقام..الأهلي يتفوق على المصري في 57 مواجهة

بالأرقام..الأهلي يتفوق على المصري في 57 مواجهة

بالأرقام..الأهلي يتفوق على المصري في 57 مواجهة

بالارقام..الأهلي يتفوق على المصري في 57 مواجهة

الأهلي يلتقي مع المصري في الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري.

يشهد تاريخ مواجهات الأهلي والمصري تفوقًا أحمر، حيث تقابل الفريقان 107 مرات في مسابقة الدوري، تمكن الأهلي من الفوز في 57 مباراة، بينما خسر 18 مواجهة، وسيطر التعادل على 32 لقاء.

أحرز الأهلي في شباك فريق المصري بمسابقة الدوري 148 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 80 هدفًا.

يدخل الأهلي اللقاء وهو متربع على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، حققها من 12 انتصارًا وثلاثة تعادلات، ويملك في رصيد 25 هدفًا، كأقوى هجوم في الدوري بالتساوي مع مصر المقاصة والمصري، ولم يدخل شباكه سوى 3 أهداف كثاني أقوى دفاع في الدوري.

ويخوض الأهلي المباراة بقائمة مكونة من: شريف إكرامي ومسعد عوض ومحمد الشناوي، وسعد الدين سمير ومحمد هاني ومحمد نجيب وحسين السيد وأحمد فتحي وعلي معلول، وحسام عاشور وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومروان محسن وجونيور أجايي، وحسام غالي وكريم نيدفيد وعمرو جمال ورامي ربيعة ومؤمن زكريا وصالح جمعة وأكرم توفيق وميدو جابر.

على الجانب الآخر، يدخل المصري اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، حققها من 10 انتصارات وتعادل وحيد و4 هزائم، ويملك 25 هدفًا كأقوى هجوم في الدوري بالتساوي مع الأهلي ومصر المقاصة، بينما دخل مرماه 14 هدفًا، كخامس أقوى دفاع في الدوري بالتساوي مع سموحة والإسماعيلي والاتحاد.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*