الرئيسية » اخبار الرياضة » اﻷهلى يقاطع اجتماع اﻷندية.. والجبلاية :” اللى هاغيب ميرجعش يشتكى “

قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي، تعليقا على عدم حضور ممثلي النادي اجتماع رؤساء الأندية غدا أن موقف النادي ثابت ومستمر في مقاطعة اجتماعات لجنة الأندية لعدم جدواها ولإصدارها توصيات وليست قرارات ملزمة. وأضاف عبد الوهاب أن الأهلي سبق وطالب بتكوين رابطة الأندية المحترفة تكون قراراتها ملزمة حتى تستفيد منها جميع الأندية ولم يستجب أحد لمطلبه..يذكر أن النادي الأهلي رفض حضور اجتماع لجنة الأندية يوم السبت المقبل رغم توجيه الدعوة لمحمود طاهر رئيس القلعة الحمراء. ومن جانبه وجه مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، رسالة لأندية الدوري قائلًا: "اللى مش هيحضر اجتماع مجلس الجبلاية غدًا ما يرجعش بعد كده يشتكى، ولو بطولة الدوري توقفت فالأندية ستكون هي المتضرر الأكبر". وأضاف عبد الغني: "أرجو من الجميع تهدئة الأجواء خاصة أن المنتخب الوطنى يقترب من كأس العالم"، وقال ساخر: "إنتوا مش عايزين تنسوا هدفى في كأس العالم". يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة وجه الدعوة إلى رؤساء أندية القسم الأول لعقد اجتماع طارئ مع مجلس الجبلاية في الخامسة عصر غد الأربعاء، لتقييم المرحلة الماضية ومناقشة آليات عودة الجماهير في أقرب..

اﻷهلى يقاطع اجتماع اﻷندية.. والجبلاية :” اللى هاغيب ميرجعش يشتكى “

قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي، تعليقا على عدم حضور ممثلي النادي اجتماع رؤساء الأندية غدا أن موقف النادي ثابت ومستمر في مقاطعة اجتماعات لجنة الأندية لعدم جدواها ولإصدارها توصيات وليست قرارات ملزمة.
وأضاف عبد الوهاب أن الأهلي سبق وطالب بتكوين رابطة الأندية المحترفة تكون قراراتها ملزمة حتى تستفيد منها جميع الأندية ولم يستجب أحد لمطلبه..يذكر أن النادي الأهلي رفض حضور اجتماع لجنة الأندية يوم السبت المقبل رغم توجيه الدعوة لمحمود طاهر رئيس القلعة الحمراء.

ومن جانبه وجه مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، رسالة لأندية الدوري قائلًا: "اللى مش هيحضر اجتماع مجلس الجبلاية غدًا ما يرجعش بعد كده يشتكى، ولو بطولة الدوري توقفت فالأندية ستكون هي المتضرر الأكبر".
وأضاف عبد الغني: "أرجو من الجميع تهدئة الأجواء خاصة أن المنتخب الوطنى يقترب من كأس العالم"، وقال ساخر: "إنتوا مش عايزين تنسوا هدفى في كأس العالم".
يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة وجه الدعوة إلى رؤساء أندية القسم الأول لعقد اجتماع طارئ مع مجلس الجبلاية في الخامسة عصر غد الأربعاء، لتقييم المرحلة الماضية ومناقشة آليات عودة الجماهير في أقرب وقت ممكن وأخطاء الحكام .
ومن المقرر أن يتطرق الاجتماع إلى أزمة انسحاب عدد من الأندية من مسابقة الدوري والتي من أبرزها نادي الزمالك والإسماعيلي والشرقية وأسوان وطنطا .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*