الرئيسية » اخبار تقنية » انطلاق الطلب المسبق على سيرفس بوك 2 (15 بوصة) في دول الخليج

انطلاق الطلب المسبق على سيرفس بوك 2 (15 بوصة) في دول الخليج

أطلقت مايكروسوفت لأول مرة حاسبها المحمول سيرفيس بوك 2 بحجم 13 و15 بوصة في شهر نوفمبر الماضي، وكان النموذج الأكبر من الجهاز مُتاحا في الولايات المتحدة فقط حتى الآن، وابتداء من اليوم سيتوفر الجهاز في 17 بلداً جديداً، بما في ذلك أستراليا والنمسا وبلجيكا وكندا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا ولوكسمبورغ وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة.

ويتضمن نموذج 15 بوصة من حاسب سيرفس بوك 2 بطاقة الرسوميات انفيديا GTX 1060 مما يجعله أول إصدار من حواسيب سيرفس قادر على تشغيل أحدث الألعاب، كما قامت مايكروسوفت بتضمين دعم جهاز التحكم اللاسلكي الخاص بأجهزة اكس بوكس.

وانطلق الطلب المسبق على نموذج 15 بوصة من الحاسب في البحرين والصين وهونغ كونغ والهند وإيطاليا وكوريا والكويت وماليزيا وعمان، والبرتغال، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وإسبانيا، وتايوان، وتايلند، والإمارات العربية المتحدة، وسيتوفر الجهاز للشراء في غضون الشهرين المقبلين بنموذجيه 13 و15 بوصة.

يُذكر أن حاسب سيرفس بوك 2 حصل على العديد من التقييمات الإيجابية ويُعتبر منافس قوي لأحدث حواسيب أبل المحمولة، لكن أبرز النقاط السلبية كانت متمحورة حول سعره المرتفع ابتداء من 1.499 دولار.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*