الرئيسية » اخبار الرياضة » انجلترا تنهي الشوط الاول متعادلة مع روسيا

هاي كورة – انتهى الشوط الاول من مباراة انجلترا وروسيا على واقع التعادل السلبي دون اهداف وذلك في المباراة التي تقام على ارضية ملعب مارسيليا ضمن بطولة يورو 2016 بفرنسا. وقد انطلقت المباراة بكل قوة من جانب المنتخب الانجليزي والذي حاول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب ديلى الي. وعند الدقيقة حاول ادم لالانا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس روسيا استطاع ان يتألق في التصدي للكرة، وفي الدقيقة 22 اهدر ادم لالانا فرصة تسجيل الهدف الاول عندما سدد كرة ارضية مرت بجوار القائم الايمن لحارس روسيا. كما حاول روني من خلال تسديدة في الدقيقة 36 ولكن حارس روسيا واصل تقديم مباراة جيدة لغاية، وتواصلت المحاولات من الجانب الانجليزي حتى انتهى الشوط على واقع التعادل.

انجلترا تنهي الشوط الاول متعادلة مع روسيا

هاي كورة – انتهى الشوط الاول من مباراة انجلترا وروسيا على واقع التعادل السلبي دون اهداف وذلك في المباراة التي تقام على ارضية ملعب مارسيليا ضمن بطولة يورو 2016 بفرنسا.

وقد انطلقت المباراة بكل قوة من جانب المنتخب الانجليزي والذي حاول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب ديلى الي.

وعند الدقيقة حاول ادم لالانا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس روسيا استطاع ان يتألق في التصدي للكرة، وفي الدقيقة 22 اهدر ادم لالانا فرصة تسجيل الهدف الاول عندما سدد كرة ارضية مرت بجوار القائم الايمن لحارس روسيا.

كما حاول روني من خلال تسديدة في الدقيقة 36 ولكن حارس روسيا واصل تقديم مباراة جيدة لغاية، وتواصلت المحاولات من الجانب الانجليزي حتى انتهى الشوط على واقع التعادل.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*