الرئيسية » اخبار تقنية » ال جي تنشر بيانا بشأن مواد تصنيع هاتفها G5 بعد الجدل الكبير

ال جي تنشر بيانا بشأن مواد تصنيع هاتفها G5 بعد الجدل الكبير

LG-G5-38-792x446

نشرنا خلال الأيام الماضية أخبار تذكر بأن هاتف LG G5 ليس مصنوع من الألمنيوم كما كنا نظن وإنما إتضح أن الجهاز مصنوع من مادتي الالومنيوم ومغطاه بالبلاستيك حيث أجرى البعض عدة اختبارات للهاتف واكتشفوا أن جسم الجهاز مغطى بالبلاستيك بالرغم من أن هناك ألمنيوم داخليا وهذا مزعج كونه لايجعلك كمستخدم تشعر بأن الجهاز فاخر بالفعل.

الشركة الكورية نشرت اليوم بيان ترد فيه بشأن هذا الأمر:

خلافا للتقارير الخاطئة المنشورة على الانترنت بأن جسم هاتف G5 مصنوع من البلاستيك فإن ال جي ترغب بتوضيح أن جسم الجهاز مصنوع من سبائك ألومنيوم خاصة وهذه المادة استخدمت في السيارات الرياضية الراقية والطائرات وعدة منتجات الكترونية استهلاكية التي تتطلب المتانة والصلابة وخفة الوزن.

الشركة إستخدمت مادة LM201 وهي المادة الاكثر ملائماً لهاتف G5 لأن خصوصا فيما يخص خطوط الشبكة كونها تتطلب ذلك.

إل جي أكدت أن هاتفها جي 5 يحمل عدة طبقات فالأولى هي الألمنيوم والتي تأتِ مغطاه بطبقة أخرى معدنية عازلة ثم تغطى بطبقة ثالثة وهي الطلاء على الهاتف التي تم إضافتها بطريقة تجعل تصميم الهاتف أكثر إنسيابية وأجمل بألوان مختلفة.

تطمنوا، G5 مصنوع من الألمنيوم !

وبينت الشركة بأنه من الطبيعي أن يتم خدش طبقة الطلاء بحال تم الضغط عليها بقوة كما كان بفيديو الشخص الذي أثار المشكلة منذ البداية وذكرت بأنها تحب أن تطمئن العملاء بأن الهاتف مصنوع من الألمنيوم وبجودة عالية وليس من بلاستيك.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*