الرئيسية » lg » ال جي تكشف عن شاشة هاتف G6 الفريدة من نوعها – ولكن كيف تختلف عن الشاشات الحالية؟

ال جي تكشف عن شاشة هاتف G6 الفريدة من نوعها – ولكن كيف تختلف عن الشاشات الحالية؟

lg_g6_image_render_1

ال جي تستعد للإعلان عن هاتفها الذكي الرائد G6 في نهاية فبراير المقبل، وهو الهاتف الذي من المتوقع أن يحمل تصميم عادي مختلف عن النسخة الماضية من الهاتف التي جلبت مفهوم الوحدات القابلة للإزالة لكن الأبزر فيما يتعلق بالهاتف هو الشاشة، وحجمها ودقتها وكثافة البكسلات، إضافة إلى نسبة العرض والإرتفاع.

يوم أمس، أعلنت الشركة عن شاشة جديدة بدقة 1440×2880 (QHD+) ونسبة العرض إلى الإرتفاع 9:18 وأكدت أن هذه الشاشة ستكون المستخدمة في G6، لذلك قررنا أن نلقي نظرة على مايمكن أن تقدمها هذه الشاشة للمستخدم النهائي.

إستناداً على المعلومات التي لدينا الأن، الشاشة الجديدة دقتها QHD+ وهي أكثر دقة من الشاشات المتواجدة في V20, V10 و G5 بفضل البكسلات الأعلى. دقة أعلى، كثافة بكسلات أعلى وسيكون العرض أفضل تحت أشعة الشمس بفضل السطوح المحسّن إضافة إلى أن الشاشة تستهلك البطارية أقل بنسبة 30% من الشاشات السابقة. لكن، ماهي العوائق المحتملة؟

وفقاً للتقرير، الشاشة الجديدة أخدت ميزة تعدد المهام في الإعتبار. في حين أنها ستحتفظ بنفس حجم تلك الشاشات الموجودة على V10 وV20 تقريباً والتي يبلغ حجمها 5.7 أنش إلا أنها ستكون أضيق للإستفادة من ميزات تعدد المهام في النظام أبرزها تقسيم الشاشة، وتعدد النوافذ لذلك سيكون من الضروري إطالة الشاشة، لذلك دعونا نرى كيف الشاشة الجديدة بجانب الشاشة القديمة.

الشاشة القديمة ( 9:16 )، الشاشة الجديدة ( 9:18 )الشاشة القديمة ( 9:16 )، الشاشة الجديدة ( 9:18 )

كما ترون، على الرغم من الحفاظ على نفس الجودة إلا أن الشاشة الجديدة أضيق قليلاً وأطول، بحيث ستكون الشاشة الجديدة بنسبة إرتفاع 9:18 مفيدة أكثر عند إستخدام ميزات تعدد النوافذ ومثيلاتها.

للتوضح فقط - هاتف V20 مع شاشة 5.7 أنش مع نسبة الارتفاع جديدة (يمين). V20 الحقيقي على اليسار. للتوضح فقط – هاتف V20 مع شاشة 5.7 أنش مع نسبة الارتفاع الجديدة (يمين). V20 الحقيقي على اليسار.

معظم المحتوى الذي سيعرض على هاتف G6 سيتغير ليتناسب مع الشاشة، بما في ذلك محتوى التطبيقات والألعاب ومقاطع الفيديو الذي تستخدم في هذه الأيام نسب 9:16 لذلك مقاطع الفيديو في الهاتف الجديد ستعرض بجانب زوايا سوداء على الجانبين إذا تم مشاهدتها في الوضع الأفقي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*