الرئيسية » اخبار الرياضة » اليورو يعطى ظهره للنجوم ويحولهم لبؤساء !

اليورو يعطى ظهره للنجوم ويحولهم لبؤساء !

1466665559_095916_1466667016_noticia_normal

هاى كورة_ شهد دور المجموعات ليورو 2016 الذى يقام فى فرنسا تسجيل 69 هدفا فى 36 مباراة بمعدل 1.91 هدفا فى المباراة الواحدة ليتأهل 16 منتخبا لثمن نهائى البطولة والغريب إنه مع هذا الكم م الاهداف فإن كبار الهدافين عاشوا كوابيسا حقيقية فى اليورو .

ليفاندوفسكي وابراهيموفيتش وهارى كين هدافى الدوري الالمانى والفرنسى والإنجليزى على الترتيب لم يسجلوا أى هدف فى البطولة ومن تصدر الهدافين موراتا وبيل الذين لم يحتلا المراكز الاولى فى التهديف فى أوروبا هذا الموسم.

هارى كين هداف البريمير ليج ب25 هدفا ومن سجل لمنتخب إنجلترا خمسة أهداف فى 15 مباراة لم يظهر أبدا فى البطولة بينما ليفاندوسكى هداف البوندزليجا ب30 هدفا لم يسجل أى هداف فى البطولة حتى توماس مولر ثالث هدافى الدورى الألمانى لم يسجل أبدا بينما الإسطورة زالاتان إبراهيموفيتش الذى أحرز 38 هدفا فى الدورى الفرنسى في 31 مباراة مع باريس سان جيرمان لم يرى طريق المرمى فى المسابقة .

رونالدو نجم نجوم اوروبا كاد أن يسلك نفس الطريق لولا هدفيه التاريخيين ضد المجر وهناك العديد من النجوم لم يسجلوا أهداف فى الدور الأول من اليورو على الرغم من قيمتهم الفنية مثل مانذوكيتش ودزوبا وهازارد ودى بروين وكونوبلينكا وبوجبا ويارملينكو وجوتزه وكواريما وديلى ألى وواين رونى.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*