الرئيسية » اخبار الرياضة » الوليد بن طلال يشيد بالمشروعات الاستثمارية للنادي

الوليد بن طلال يشيد بالمشروعات الاستثمارية للنادي

استقبل الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ظهر أول من أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفيحاء ومجموعة من اللاعبين وتسلم تقريراً مفصلاً عن مشاريع النادي الاستثمارية وإعادة تأهيل وتطوير البنية التحتية.

وأشاد بالعمل الكبير الذي شهده النادي خلال الفترة الماضية على صعيد الاستثمار والبنية التحتية، وعبر عن تقديره لهذه الأعمال التي تؤسس بيئة رياضية يستفيد منها أبناء النادي على المدى البعيد.

وقدم رئيس الفيحاء سعود الشلهوب درعاً تذكارياً للأمير الوليد تقديراً لدعمه المتواصل للنادي وللرياضة السعودية كافة وقال: «نشكر الأمير الوليد على استقباله وقد قدمنا له ملفنا الاستثماري الذي أعجب به ووعد بدعم للنادي».

من جهة أخرى أكد رئيس الفيحاء أن مجلس إدارته لم يقرر من يختار مرشحا للنادي في انتخابات رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم وقال: «لن نقرر إلا بعد أن نسمع من كل مرشح ما يحتويه ملفه الانتخابي وبعدها لكل حادث حديث».وعن تذبذب مستوى الفريق في دوري الدرجة الأولى قال: «الإصابات ساهمت في تراجع المستوى وبعودة اللاعبين سيظهر بشكل يرضي عشاقه خصوصا أننا نملك مدربا قديرا هو التونسي الحبيب بن رمضان الذي يقدم عملا رائعا ولا نفكر في إقالته ونحمد الله على الفوز الذي تحقق أمام النجوم خارج أرضنا». واختتم تصريحه بالقول: «اجتماع أعضاء الشرف لم يتحدد موعده وسيكون خلال الشهر المقبل ونطمح أن يحقق الأهداف المرجوة».

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*