الرئيسية » اخبار مصر » الهياتمي بطل الكوميديا الحكومية السوداء صاحب نظرية حرب إسرائيل بـ”الرياح” وخطة التخلص من الفئران

دائما ما تثير تصريحات ومواقف اللواء أحمد حلمي الهياتمي، محافظ الانقلاب بالسويس الذي صدر قرار من قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بتعيينه محافظا للإقليم في حركة المحافظين الأخيرة بأكتوبر الماضي، جدلًا كبيرًا، هذا بخلاف أن البعض اعتبرها "كوميدية"، ولا تصح أن تخرج من مسؤول حكومي في مثل هذا المنصب الرفيع في واحدة من أهم محافظات مصر. وتنوعت تصريحات ومواقف محافظ السويس الذي شغل عدة مناصب قيادية في القوات المسلحة، حيث كان قائدا لـ"الفرقة 16" في الجيش الثاني الميداني، ثم نائبا لمدير كلية ضباط الاحتياط، وتولى منصب محافظ مطروح قبل تعيينه محافظا للسويس بين استقبال السفراء "رسمياً" على أنغام الأغانى الشعبية وتصريحاته الخاصة بأسماك القرش والبراغيت. هنهزم إسرائيل بالرياح الشمالية الغربية وقد أثارت تصريحات... اقرأ المزيد

الهياتمي بطل الكوميديا الحكومية السوداء صاحب نظرية حرب إسرائيل بـ”الرياح” وخطة التخلص من الفئران

دائما ما تثير تصريحات ومواقف اللواء أحمد حلمي الهياتمي، محافظ الانقلاب بالسويس الذي صدر قرار من قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بتعيينه محافظا للإقليم في حركة المحافظين الأخيرة بأكتوبر الماضي، جدلًا كبيرًا، هذا بخلاف أن البعض اعتبرها "كوميدية"، ولا تصح أن تخرج من مسؤول حكومي في مثل هذا المنصب الرفيع في واحدة من أهم محافظات مصر.

وتنوعت تصريحات ومواقف محافظ السويس الذي شغل عدة مناصب قيادية في القوات المسلحة، حيث كان قائدا لـ"الفرقة 16" في الجيش الثاني الميداني، ثم نائبا لمدير كلية ضباط الاحتياط، وتولى منصب محافظ مطروح قبل تعيينه محافظا للسويس بين استقبال السفراء "رسمياً" على أنغام الأغانى الشعبية وتصريحاته الخاصة بأسماك القرش والبراغيت.

هنهزم إسرائيل بالرياح الشمالية الغربية
وقد أثارت تصريحات…
اقرأ المزيد

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*