الرئيسية » اخبار الرياضة » الهلال ينهي مشواره العربي بمواجهة الترجي التونسي براون: نتائج الفرق الأخرى لم تخدمنا.. وسنكمل تألقنا

الهلال ينهي مشواره العربي بمواجهة الترجي التونسي براون: نتائج الفرق الأخرى لم تخدمنا.. وسنكمل تألقنا

يُسدل الستار مساء اليوم الأحد على دور المجموعات في البطولة العربية للأندية، وسيظهر الليلة فريق سعودي في البطولة للمرة الأخيرة بعد خروج النصر والهلال رسمياً من منافساتها، إذ سيواجه الأخير الترجي التونسي على ستاد برج العرب ضمن الجولة الثالثة من لقاءات المجموعة الثالثة، وسيلعب “الأزرق” مباراته بحثاً عن زيادة خبرة لاعبيه الشبان وإكمال الصورة الرائعة التي ظهر بها في الجولتين الماضيتين وجعلته حديث البطولة، ويعتبر اللقاء تاريخياً كونه مع الترجي أحد أكبر اندية القارة الإفريقية، وينتظر أن يخرج منه المدرب الأرجنتيني خوان براون بفوائد فنية عدة مثلما حدث معه أمام المريخ السوداني ونفط الوسط العراقي.

بطاقة المجموعة الثالثة طارت لمصلحة الفريق التونسي الذي حصد ست نقاط من انتصارين متتالين، وسيسعى الليلة إلى تحقيق العلامة الكاملة مثلما فعل الفيصلي الاردني في المجموعة الأولى بوصوله إلى النقطة التاسعة كأكثر الفرق حصداً للنقاط، ويعتبر الترجي هو الأوفر حظاً بالفوز الليلة، إلا أن ماقدمه أولمبي الهلال في المباراتين الماضيتين من أداء فني مميز قد يقلب الأمور داخل المستطيل الأخضر.

وفي ذات المجموعة، هنالك مباراة ثانية تعتبر “تحصيل حاصل” مثل سابقتها، عندما يلتقي المريخ مع نفط الوسط، ويتساوى الفريقان في عدد النقاط إذ يمتلك كل فريق منهما نقطة واحدة، وسيلعبان مباراتهما للتاريخ.

من جهته أبدى مدرب الهلاب “خوان براون” رضاه التام على أداء لاعبيه في المواجهتين الماضيتين في البطولة العربية، موضحًا أن الاحتكاك بفرق قوية يزيد من الخبرة لدى مجموعة الفريق، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي أقيم ظهر امس السبت في مقر بعثة الفريق بالإسكندرية للحديث عن مواجهة الترجي، وشدد براون في حديثه على أن نتائج بقية الفرق لم تخدم الفريق في حظوظه بالتأهل لدور نصف النهائي، متمنيًا مواصلة تقديم المستويات المرضية في لقاء اليوم، وعن خوضه لقاء الغد بعدد من اللاعبين غير المشاركين بشكل أساسي بالمواجهتين الماضيتين، قال: “لدينا غياب لأنس زباني بداعي الإيقاف، وسأرى جاهزية جميع اللاعبين وسيتحدد من خلاله الأجهز للمشاركة منذ صافرة البداية”.

وأضاف: “لدينا عدد من اللاعبين في الفريق قادرون على تمثيل الفريق الأول حاليًا، بالإضافة إلى أن البقية قادرون على إعطاء الحلول عند مشاركتهم في أي وقت”.

بدوره أكد حارس الفريق مروان الحيدري في حديثه على أهمية البطولة في مسيرة لاعبي الفريق، مبينًا أن الاحتكاك مع فرق قوية حضرت بفرقها الأساسية يعد تجربة قوية ونقلة لحياة الكثير من اللاعبين.

براون خلال المؤتمر الصحافي
موقف فرق المجموعة قبل مواجهتي اليوم

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*