الرئيسية » اخبار الرياضة » الهلال يعتلي صدارة «شباب الممتاز»

اعتلى الهلال صدارة الدوري الممتاز لدرجة الشباب بسبع نقاط بعد فوزه على مضيفه هجر 3-1، عصر أمس السبت في الجولة الثالثة، فيما تجمد رصيد هجر عند ثلاث نقاط في المركز التاسع. وحافظ الشباب على وصافة الترتيب بعد الفوز على الرائد 2-1 ليصل رصيده إلى سبع نقاط،وبقي الرائد على رصيده السابق بثلاث نقاط في المركز العاشر. وفي الخبر أكرم القادسية الأهلي بالفوز عليه 3-صفر، محتلا بها المركز السادس بأربع نقاط، وتواجد الأهلي في المركز السابع ولديه أربع نقاط،. واحتل النصر المركز الثالث بعد الفوز الكبير على العدالة 5-صفر، ووصل رصيده إلى ست نقاط، وتجمد العدالة عند رصيده السابق بنقطة واحدة في المركز ماقبل الأخير. وفي المدينة المنورة تعادل أحد مع الوحدة 1-1، وتفوق الاتحاد على الفتح 2-1. القادسية هزم الأهلي بنتيجة 3-صفر

الهلال يعتلي صدارة «شباب الممتاز»

اعتلى الهلال صدارة الدوري الممتاز لدرجة الشباب بسبع نقاط بعد فوزه على مضيفه هجر 3-1، عصر أمس السبت في الجولة الثالثة، فيما تجمد رصيد هجر عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

وحافظ الشباب على وصافة الترتيب بعد الفوز على الرائد 2-1 ليصل رصيده إلى سبع نقاط،وبقي الرائد على رصيده السابق بثلاث نقاط في المركز العاشر.

وفي الخبر أكرم القادسية الأهلي بالفوز عليه 3-صفر، محتلا بها المركز السادس بأربع نقاط، وتواجد الأهلي في المركز السابع ولديه أربع نقاط،.

واحتل النصر المركز الثالث بعد الفوز الكبير على العدالة 5-صفر، ووصل رصيده إلى ست نقاط، وتجمد العدالة عند رصيده السابق بنقطة واحدة في المركز ماقبل الأخير.

وفي المدينة المنورة تعادل أحد مع الوحدة 1-1، وتفوق الاتحاد على الفتح 2-1.

القادسية هزم الأهلي بنتيجة 3-صفر

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*