الرئيسية » اخبار الرياضة » النكسة الأولى و شوارع مفتوحة بدفاعات نادي برشلونة !!

النكسة الأولى و شوارع مفتوحة بدفاعات نادي برشلونة !!

CpMfOePXgAAyrA_

هاي كورة – إنتهت مباراة نادي برشلونة الإسباني ضد نظيره الإنجليزي ليفربول بتوفق هذا الأخير بنتيجة كبيرة لم يكن يتوقعها أكبر المتشائمين من طرف النادي الكتلوني ..

رباعية ثقيلة على شباك أبناء إنريكي الذين توقعوا أن يخرجوا بنتيجة إيجابية قبل إنطلاقة اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب ويمبلي بمدينة لندن الإنجليزية، الغريب في الأمر هو أن أوراق إنريكي اليوم كانت مكشوفة للداهية يوغن كلوب، مما جعل الآداء الكتلوني مشكوك في أمره، لا من الناحية الدفاعية ولا من الناحية الهجومية ..

الفارق كان واضح وكبير بين دفاعات الناديين، نادي برشلونة عزز صفوف الفريق بالعديد من التعاقدات أمثال دين قادما من باريس سان جيرمان، و أومتيتي قادما من ليون، بالإضافة إلى أن النادي كان ينتظر الشيء الكبير من فيدال و ماتيو وعودة ماسكيرانو الذي أصبح يخطئ كثيرا ضد مرماه ..

بالرغم من ظهور النادي في المباراة الأولى والثانية أمام كل من سلتيك ليستر سيتي بشكل لا بأس به إلا أن الخلل كان واضحا بالخط الخلفي للنادي، فمن أول إحتكاك حقيقي قبلت شباكه البارسا رباعية في أقل من 48 دقيقة، فهل المراكز في خط الدفاع التي يعاني منها نادي برشلونة منذ مغادرة بويول ستجعل موسمه القادم كارثي وتكلفه غاليا، هذا ما ستجيبنا عنه الأيام القادمة !

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*