الرئيسية » اخبار الرياضة » النصر يفاوض المغربي لكرو.. ويتعاقـد مـع جيبــور وغـوانـكا

النصر يفاوض المغربي لكرو.. ويتعاقـد مـع جيبــور وغـوانـكا

علمت «الرياض» أن إدارة النصر فتحت مفاوضاتها مع ادارة نادي الدفاع الحسيني الجديدي المغربي للحصول على خدمات الظهير الأيسر المغربي سعد لكرو»25 عاما»، باعجاب من المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز لاجادته الادوار الهجومية والدفاعية وما جعله يطالب بسرعة التعاقد معه.

فيما اعلنت أدارة النصر تعاقدها مع المهاجم الليبيري ويليام جيبور «25 عاما»، لمدة ثلاثة أعوام بعد شراء بطاقته الدولية من نادي ريو افي البرتغالي نظير 700 الف دولار، وسيلتحق بالمعسكر خلال الايام القليلة المقبلة.

وحسمت فجر أمس السبت التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني كريستيان غوانكا «24 عاماً»، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل من نادي قاسم باشا التركي، وسيلتحق مع لاعب الوسط البرازيلي ليوناردو بيريرا «30 عاما» قادماً من الجزيرة الاماراتي حتى نهاية الموسم المقبل.

وتشير مصادر «الرياض» إلى أن الصفقة كانت ستحسم منذ الأسبوع الماضي الا ان اشتراط اللاعب الحصول على ضمانات بنكية لكامل اعارته مع النصر ساهم في تأجيل التوقيع حتى فجر أمس السبت.

من جهة أخرى أجرت الإدارة النصراوية مخالصة نهائية مع المدافع علي الخيبري الذي ينتهي عقده مع النادي نهاية الموسم المقبل.

من جهة ثانية يخوض النصر ثاني مبارياته الودية في معسكر تركيا امام منتخب عمان الأولمبي عند الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب منتجع فنار بخشة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*