الرئيسية » اخبار تقنية » النسخ الجديدة من Note 7 ستحمل مؤشر جديد وربما إسم مختلف

النسخ الجديدة من Note 7 ستحمل مؤشر جديد وربما إسم مختلف

imggalaxy-note-7

ستقوم شركة سامسونج بتغيير لون مؤشرات البطارية في هواتفها الذكية "جالكسي نوت 7 " وهي النسخة المُعاد إنتاجها حديثا من الهاتف، وذلك لتمكين المستهلكين من تمييز النسخة القديمة من الجديدة، وقالت الشركة أن مؤشر البطارية في الهاتف الجديد في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة سيكون باللون الأخضر بدلا من الأبيض.

وتعمل الشركة الكورية على تصنيع هواتف جالكسي نوت 7 ببطاريات جديدة وتقديم دفعات من الهاتف الفابلت للموزعين ومتاجر التجزئة وشركات الاتصالات ليتمكنو من استبدال هواتف المستخدمين المعيبة ابتداء من يوم الاثنين 19 سبتمبر الجاري في الولايات المتحدة، بينما نتوقع أن لا تصلنا بالسوق المحلي قبل الشهر القادم.

وقال مصدر مطلع أن سامسونج قد باعت حوالي 400 ألف وحدة من الهاتف الذكي في الولايات المتحدة وسيكون لديها المخزون الكافي لاستبدالها قبل نهاية الاسبوع المقبل. فيما شحنت الشركة ككل ما مجموعه 2.5 مليون هاتف في 11 دولة قبل إعلان سحب الهاتف.

وتوقع بعض المحللين في كوريا الجنوبية أن تغير سامسونج من تسمية الهاتف في الدفعات الجديدة إلى "Galaxy Note 7S" لتجنب الإرباك الذي قد يحصل بالنسبة للمستهلكين ولإقناعهم أكثر بأنه مختلف.

ويُذكر أن هواتف جالكسي نوت 7 قد تسببت منذ إطلاقها مطلع هذا الشهر في العديد من الحرائق جراء الخلل الذي تحمله بطاريات الجهاز والذي يسبب انفجاره عند الشحن، وأصدرت العديد من الجهات الأمنية تحذيرات على مستوى العالم لوقف استخدام الهاتف.

وأظهرت بيانات من مؤسسة Apteligent أنه وعلى الرغم من التحذيرات مازال بعض مستخدمي هاتف جالكسي نوت 7 يستخدمون الجهاز، في الوقت الذي أعلنت فيه شركة سامسونج أنها ستنشر تحديث برمجي للحد من شحن أكثر من 60 في المئة من بطارية الهاتف.

راجع أيضا :

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*