الرئيسية » اخبار تقنية » النسخة التجريبية من أندرويد N متاحة لأجهزة أندرويد الاخرى

النسخة التجريبية من أندرويد N متاحة لأجهزة أندرويد الاخرى

Z3+-5

في وقت سابق من هذا الشهر ألمحت قوقل أن نسخة المعاينة من أندرويد N الخاصة بالمطورين يمكن أن تصل لهواتف أندرويد الأخرى وليس أجهزة نيكسس فقط، الآن الشركة جلبت أحدث نسخة من أندرويد على هاتف ذكي واحد غير متوقع.

أعلنت شركة سوني هذا الاسبوع ان هاتف اكسبيريا Z3 سوف يحصل على نسخة التجربة من أندرويد N، الجهاز الذي تم اطلاقه في عام 2014 هو خيار غريب جداً بالنسبة لقوقل ولكن لايزال أفضل من لاشيء رغم ذلك نأمل أن نرى المزيد من الهواتف الذكية تحصل على أندرويد N قريباً.

إذا كان لديك هاتف اكسبيريا Z3 يمكنك تجربة نظام أندرويد N على الهاتف باستخدام برنامج Sony Xperia Companion فقط قم بتوصيل الجهاز إلى جهاز الكمبيوتر ، ثم اضغط باستمرار على مفتاح ALT ثم انقر فوق "إصلاح البرمجيات" من هناك سوف تتلقى التعليمات من سوني.

يشمل نظام أندرويد N بعض الإضافات الجديدة والمثيرة مثل إمكانية فتح تطبيقين في وقت واحد عبر ميزة تقسيم الشاشة وتحسينات على ميزة Doze لتوفير عمر البطارية وطرق جديدة للتفاعل مع التنبيهات الواردة كما تم عرض رموز تعبيرية جديدة في أحدث نسخة بتصميم جديد.

قوقل من المفترض أن تقدم المزيد من التفاصيل في مؤتمر المطورين I/O في شهر مايو بعد ذلك من الممكن أن تكون نسخة المعاينة متوفرة على مجموعة واسعة من الاجهزة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*