الرئيسية » اخبار الرياضة » المنتخب المغربي يحدد الفرق التي سيواجهها قبل بطولة الأمم الأفريقية

ذكرت مصادر من داخل اتحاد كرة القدم المغربي أنه تم حسم هوية المنتخب الأول وهو منتخب فنلندا الذي سيواجهه أسود الأطلسي وديا خلال معسكرهم الإعدادي الذي سيسبق نهائيات كأس إفريقيا المقررة في الجابون. وقال المصدر - فى تصريحات نشرت فى الرباط اليوم /الأربعاء/ - إن المنتخب المغربي سيلعب ضد منتخب فنلندا بالإمارات حيث اختار أن يعسكر، كما سيواجه بعدها إما منتخب تونس أو إيران في الغالب، حيث من المنتظر أن يحسم هيرفي رينار مدرب المنتخب المغربي الأمر خلال هذا الأسبوع. يذكر أن أسود الأطلس سيدخلون في معسكر إعدادي مغلق بمدينة العين الإماراتية ابتداء من 28 من ديسمبر الحالي.

المنتخب المغربي يحدد الفرق التي سيواجهها قبل بطولة الأمم الأفريقية

ذكرت مصادر من داخل اتحاد كرة القدم المغربي أنه تم حسم هوية المنتخب الأول وهو منتخب فنلندا الذي سيواجهه أسود الأطلسي وديا خلال معسكرهم الإعدادي الذي سيسبق نهائيات كأس إفريقيا المقررة في الجابون.
وقال المصدر – فى تصريحات نشرت فى الرباط اليوم /الأربعاء/ – إن المنتخب المغربي سيلعب ضد منتخب فنلندا بالإمارات حيث اختار أن يعسكر، كما سيواجه بعدها إما منتخب تونس أو إيران في الغالب، حيث من المنتظر أن يحسم هيرفي رينار مدرب المنتخب المغربي الأمر خلال هذا الأسبوع.
يذكر أن أسود الأطلس سيدخلون في معسكر إعدادي مغلق بمدينة العين الإماراتية ابتداء من 28 من ديسمبر الحالي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*