الرئيسية » اخبار الرياضة » المعمر: تخصيص مبالغ ثابتة للأندية وتطوير اللجان القضائية

المعمر: تخصيص مبالغ ثابتة للأندية وتطوير اللجان القضائية

أكد مرشح الاتحاد السعودي لكرة القدم خالد المعمر على تخصيص مبالغ ثابتة لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة من حصة الاتحاد السعودي لكرة القدم في حال فوزه بمنصب رئاسة الاتحاد وقال خلال حفل تدشين حملتة الانتخابية التي اطلقها أمس الأحد في الرياض وواكبها مؤتمر صحفي حضره عدد من رؤساء أندية الأولى والثانية والثالثة وبعض المدربين القدامى واللاعبين وبعض وسائل الاعلام بمختلف فئاتها وقال: “لدينا الامكانيات الكبيرة المقدمة للرياضة السعودية وتحديدا كرة القدم ونسعى من خلالها إلى الوصول للهدف المنشود والذي نرجوه من خلال الفوز بالمنصب وخدمة الرياضة السعودية”. واضاف:” سيكون هناك تخصيص لمبالغ ثابتة لأندية الدرجة الاولى والثانية والثالثة من حصة الاتحاد وثابت لكل نادي حتى لا يتعرض لأي خلل طوال الموسم الرياضي، وهناك راع لأندية الدرجة الأولى سيكون حاضرا منذ بداية الموسم المقبل”.

وعن الشراكة مع الجهات الحكومية الأخرى قال:” هذه الشراكة موجودة وتحديدا في التعليم والبلديات وسنعمل على تفعيلها اكثر لضمان اجواء تشعل التنافس في المستقبل”.

وحول التعارض مع عمل الرابطة قال: “لايوجد أي تقاطع مع الرابطة وهي ذراع لنا وستساهم معنا خصوصا أنها تجربة ثرية سنستفيد جميعا من العمل التكاملي”.

وتطرق لعمل الاكاديميات الرياضية بالقول: “وضعت المعايير لها والتصنيف الذي سيضمن التطبيق المثالي وحمل اسم اكاديمية بشكل صحيح، والنظام الاساسي لاتحاد الكرة مصدره الرئيسي الجمعية العمومية وسنحدد من خلاله كل ما يخص الاكاديميات الرياضية”.

وعن الزام الأندية بتطبيق الاحتراف الكامل بدوام اللاعب المحترف ثماني ساعات قال: “سنعمل مع الأندية لتحقيق الحانب الأفضل ليكون هناك احتراف متكامل وبالتطبيق الدي يسهم باخراج لاعب محترف حقيقي وهذه ضرورة انضباطية للاعب”.

وعرج على الجمعية العمومية وقراراتها وقال: “سيكون هناك قرارات وبالذات الهامة من خلال الجمعية ليتحقق النجاح الذي نبحث عنه، والحكم والتحكيم هو العنصر الاساسي وسنقدم حكما يقوم بدوره جيدا وطموحنا وضع البرامج والخطط لنوفر 20 حكما محترفا مستقبلا”. واشار المعمر إلى تطوير الاجهزة الرقابية في الاتحاد مستقبلا وقال:”ستشهد هذه الجهات تطويرا للجان الرقابية وتفعيل دور الهيئات القضائية وعقود الأندية في النقل التلفزيوني سنعمل على تحقيق المصلحة لهم أولا وأخير”.

من جهة أخرى قدم المعمر قائمة المديرين التنفيذيين الأربعة وهم الدكتور صالح البلوي وفيصل ابوساق وهذيل ال شرمة والمهندس خالد عبدالغفار.

image 0

المعمر يستعرض أفكاره أمام وسائل الإعلام

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*