الرئيسية » اخبار مصر » المعارضة تسيطر على مواقع عسكرية جنوب حلب

سيطرت المعارضة السورية المسلحة مساء اليوم الجمعة على مواقع عسكرية إستراتيجية في كلية المدفعيةغرد النص عبر تويتر جنوب حلب، كما شنت هجمات في تلة المحروقات ومنطقة الشيخ سعيد، وقتلت عدة جنود للنظام. وأفاد مراسل الجزيرة في حلب بأن جيش الفتح التابع للمعارضة المسلحة تمكن من السيطرة على كلية التسليح ومبنى الضباط ومستودع للذخيرة في كلية المدفعية بمنطقة الراموسة جنوب حلب، وذلك بعد معارك مع قوات النظام السوري والمليشيات الداعمة له. وكانت جبهة فتح الشام أعلنت أن مقاتلا تابعا لها فجر نفسه في اقتحام لكلية المدفعية مع بداية الهجوم عليها، ليمهد بذلك اقتحام الموقع الذي يتكون من ثلاثة مواقع عسكرية هي كلية المدفعية وكلية التسليح والمدرسة الفنية الجوية. وفي وقت سابق، بث جيش الفتح وجبهة... اقرأ المزيد

المعارضة تسيطر على مواقع عسكرية جنوب حلب

سيطرت المعارضة السورية المسلحة مساء اليوم الجمعة على مواقع عسكرية إستراتيجية في كلية المدفعيةغرد النص عبر تويتر جنوب حلب، كما شنت هجمات في تلة المحروقات ومنطقة الشيخ سعيد، وقتلت عدة جنود للنظام.
وأفاد مراسل الجزيرة في حلب بأن جيش الفتح التابع للمعارضة المسلحة تمكن من السيطرة على كلية التسليح ومبنى الضباط ومستودع للذخيرة في كلية المدفعية بمنطقة الراموسة جنوب حلب، وذلك بعد معارك مع قوات النظام السوري والمليشيات الداعمة له.
وكانت جبهة فتح الشام أعلنت أن مقاتلا تابعا لها فجر نفسه في اقتحام لكلية المدفعية مع بداية الهجوم عليها، ليمهد بذلك اقتحام الموقع الذي يتكون من ثلاثة مواقع عسكرية هي كلية المدفعية وكلية التسليح والمدرسة الفنية الجوية.
وفي وقت سابق، بث جيش الفتح وجبهة…
اقرأ المزيد

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*