الرئيسية » اخبار مصر » المدافع عن “مبارك” يتوجه بأسئلة لـ”السيسى” يعجز عن الرد عليها كيف تحسبها؟.. أين المصانع والوظائف؟.. كيف تزعم أننا دولة قوية وتعلق فشلك على المؤامرات؟

خرج الكاتب الصحفى، محمد على إبراهيم، رئيس تحرير صحيفة الجمهورية الحكومية، والمدافع القوى عن المخلوع مبارك وفساد رجاله، ليتوجه بمجموعة أسئلة تسببت فى احراج العديد من مؤيدى العسكر، وعلى رأسهم عبد الفتاح السيسى. وبدأ إبراهيم حديثه مهاجمًا من أسماهم دروايش السيسى، الذين وصفهم بأنهم بلا عقول، فهم يصفقون فى مبارة لكرة القدم لابد أن ينتصر فريق "السيسى" حتى لو بالفاولات والضرب تحت الحزام وتحيز الحكام". كيف تحسبها يا سيسى؟ واستدرك إبراهيم بتوجيه أول أسئلته إلى قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، قائلاً : السيسى فى حواره تكلم عن الأسعار وقال أن الناس ينبغى أن يكون عندها وعى وترشيد استخدام الكهرباء والغاز.. وألمح إلى أن الأسعار ستزيد مجددا لأن الدولة ما زالت تتحمل 60% عن... اقرأ المزيد

المدافع عن “مبارك” يتوجه بأسئلة لـ”السيسى” يعجز عن الرد عليها كيف تحسبها؟.. أين المصانع والوظائف؟.. كيف تزعم أننا دولة قوية وتعلق فشلك على المؤامرات؟

خرج الكاتب الصحفى، محمد على إبراهيم، رئيس تحرير صحيفة الجمهورية الحكومية، والمدافع القوى عن المخلوع مبارك وفساد رجاله، ليتوجه بمجموعة أسئلة تسببت فى احراج العديد من مؤيدى العسكر، وعلى رأسهم عبد الفتاح السيسى.
وبدأ إبراهيم حديثه مهاجمًا من أسماهم دروايش السيسى، الذين وصفهم بأنهم بلا عقول، فهم يصفقون فى مبارة لكرة القدم لابد أن ينتصر فريق "السيسى" حتى لو بالفاولات والضرب تحت الحزام وتحيز الحكام".

كيف تحسبها يا سيسى؟

واستدرك إبراهيم بتوجيه أول أسئلته إلى قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، قائلاً : السيسى فى حواره تكلم عن الأسعار وقال أن الناس ينبغى أن يكون عندها وعى وترشيد استخدام الكهرباء والغاز.. وألمح إلى أن الأسعار ستزيد مجددا لأن الدولة ما زالت تتحمل 60% عن…
اقرأ المزيد

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*