الرئيسية » الصحة » المجلس القومي يطلق مبادرة وطنيه «يوم عطاء المرأة المصرية»

أعلنت د.مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة، عن إطلاق المجلس مبادرة وطنية، يوم 11 نوفمبر القادم، وذلك بالإشتراك مع صندوق تحيا مصر، وستحمل عنوان "يوم عطاء المرأة المصرية". وصرحت د.مايا مرسى، أن المبادرة تستهدف دعوة جميع سيدات ،وفتيات مصر على اختلاف فئاتهنّ العمرية ،ومن جميع المحافظات للتبرع لصالح صندوق تحيا مصر، بمبالغ مالية تتراوح بين "جنيه وحتى 5 جنيهات". وأوضحت أن المبادرة مساهمةً من المرأة المصرية في دعم وبناء الوطن؛مشيرةً إلى أن (يوم عطاء المرأة المصرية) سيتكرر مرة كل شهر، في محاولة جادة من نساء مصر للتعبير مجددا عن قدرتهنّ على بناء مستقبل مصر. ودعت رئيسة قومي المرأة جموع نساء وفتيات مصر، للإسهام في المبادرة ودعم الاقتصاد الوطني للاستمرار في مسيرة التنمية ،واستكمال مشوار البناء الذي ينشده المصريون والمصريات جميعا، مؤكدة أن المرأة المصرية مدعوة من جديد لمساندة مصر في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة. وأعربت مايا، عن ثقتها في إستجابه المرأة المصرية ذات الحس الوطني لتلك المبادرة، مؤكدة أن المرأة والفتاة المصرية وكما عهدنا دائما تلبى نداء الوطن وتتصدر المشهد دون تردد. وأشارت إلي أن صن..

المجلس القومي يطلق مبادرة وطنيه «يوم عطاء المرأة المصرية»

أعلنت د.مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة، عن إطلاق المجلس مبادرة وطنية، يوم 11 نوفمبر القادم، وذلك بالإشتراك مع صندوق تحيا مصر، وستحمل عنوان "يوم عطاء المرأة المصرية".

وصرحت د.مايا مرسى، أن المبادرة تستهدف دعوة جميع سيدات ،وفتيات مصر على اختلاف فئاتهنّ العمرية ،ومن جميع المحافظات للتبرع لصالح صندوق تحيا مصر، بمبالغ مالية تتراوح بين "جنيه وحتى 5 جنيهات".

وأوضحت أن المبادرة مساهمةً من المرأة المصرية في دعم وبناء الوطن؛مشيرةً إلى أن (يوم عطاء المرأة المصرية) سيتكرر مرة كل شهر، في محاولة جادة من نساء مصر للتعبير مجددا عن قدرتهنّ على بناء مستقبل مصر.

ودعت رئيسة قومي المرأة جموع نساء وفتيات مصر، للإسهام في المبادرة ودعم الاقتصاد الوطني للاستمرار في مسيرة التنمية ،واستكمال مشوار البناء الذي ينشده المصريون والمصريات جميعا، مؤكدة أن المرأة المصرية مدعوة من جديد لمساندة مصر في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأعربت مايا، عن ثقتها في إستجابه المرأة المصرية ذات الحس الوطني لتلك المبادرة، مؤكدة أن المرأة والفتاة المصرية وكما عهدنا دائما تلبى نداء الوطن وتتصدر المشهد دون تردد.

وأشارت إلي أن صندوق تحيا مصر يتبنى الحلول الجذرية الذكية المرنة لاستدامة الحياة الكريمة للمصريين من خلال تجميع وإطلاق طاقة مصر الشبابية مدعومة بفكر علمائها وخبرائها.

Original Article

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*