الرئيسية » اخبار الرياضة » الكالشيو … الصيد المفضل لفرق الليجا !

الكالشيو … الصيد المفضل لفرق الليجا !

14709483385969

هاى كورة_ بسبب الأزمة الإقتصادية التى تضرب أندية الدورى الإيطالى والتى أجبرت الإنتر والميلان بتاريخها العريض أن يتم بيعهما للمؤسسات الصينية العملاقة من أجل إنقاذهما من الإفلاس بدأت الفرق الإيطاليا فى بيع نجومها حتى لو كانت الفرق التى ترغب فى الشراء فرق متوسطة أو صغيرة المهم أن تربح الأموال لتعينها على الخروج من الديون.

الموسم الماضى أندية الليجا تعاقدت مع العديد من نجوم الكالشيو مقابل 64 مليون يورو ذهبت تقريبا نصفقها لصفقة إنضمام ماتيو كوفاسيتش من إنتر ميلانو لريال مدريد وسافيتش الذى ترك فيورنتينا لصالح أتلتيكو مدريد مقابل 25 مليون يورو والباقى بأسعار قليلة أو صفقات مجانية.

هذا الموسم وقبل نهاية السوق بأقل من عشرين يوما تعاقدت أندية الليجا مع 13 لاعبا من الكالشيو أبرزهم ألفارو موراتا من اليوفنتوس لصالح ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو وقلاقى سامبدوريا روبيرتو سوريانو الذى رحل لفياريال وخواكين كوريا لإشبيلية ونيناد كرسيتش لألافيس.

فياريا قام بخطف أيضا نيكولا سينسونى من ساسولو بينما تعاقد إشبيلية مع الخطير فرانكو فاسكيز من باليرمو فى حين خطف اتلتيكو مدريد سيم فيرساليكو الظهير الأيمن الكرواتى المميز من ساسولو بينما فضل روما بيع أنطونيو سانابريا لريال بيتيس بينما رحل رونكاليا مدافع منتخب الأرجنتين لسيلتا فيجو وكيفين برينس بواتينج نجم منتخب غانا فضل تغيير الأجواء واللعب للاس بالماس .

أندية الليجا أنفقت على التعاقد مع نجوم الكالشيو مايقارب من 80 مليون يورو لتكون أكبر سوق لفرق الليجا هذا الموسم يليه الدورى الفرنسى الذى أنفقت فيه فرق الليجا 62 مليون يورو بينما فقط 15 مليون يورو تم دفعها لجلب نجوم من الدورى الإنجليزى الغنى جدا والذى تحرص اللاعبين فيه على البقاء لأطول فترة ممكنة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*