الرئيسية » الصحة » القومي للمرأة يشكر وزير الصناعة على اهتمام الوزارة بتنمية قدرات المرأة المصرية http://akhbarelyom.com/

القومي للمرأة يشكر وزير الصناعة على اهتمام الوزارة بتنمية قدرات المرأة المصرية http://akhbarelyom.com/

القومي للمرأة يشكر وزير الصناعة على اهتمام الوزارة بتنمية قدرات المرأة المصرية

المجلس القومي للمرأه

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي الشكر والتقدير للمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة على الاهتمام الذي توليه الوزارة لتنمية قدرات المرأة المصرية، وتدريبها على المهارات المختلفة من خلال برنامج “أنا رائدة” الذي ينفذه مجلس التدريب الصناعي بالوزارة.

ويستهدف تطوير المهارات الخاصة بالمرأة في فن إدارة الأعمال والتدريب المهني وبناء استراتيجيات جديدة ومختلفة لزيادة الأرباح والاستثمار بشكل قوى وفعال، من خلال إمدادهن بدورات تدريبية متخصصة تساعدهن على أحداث تغيير جذري في مؤسساتهن.   

كما أشادت الدكتورة مايا مرسي بالمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة وحرصه على تعظيم دور المرأة المصرية في تنمية المجتمع باعتبارها لا يتجزأ من القوى البشرية المسئولة عن حركة التنمية وصناعة مستقبل أفضل لمصر خلال المرحلة المقبلة.       

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أن  المرأة المصرية قوة لا يستهان به، ولابد من العمل على إتاحة كافة الفرص لها في سبيل أن تقوم بدورها في المشاركة والنهوض بالوطن، مثنية على فكرة المشروع والدور الذي تقوم به الوزارة والدكتور محمود الشربيني المدير التنفيذي لمجلس التدريب الصناعي في هذا المجال.

وأشارت إلى أن النهوض بالمرأة المصرية يحتاج التي تعاون جميع الجهات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والخروج بمبادرات ومشروعات وأفكار جديدة تساعد على تحسين مهاراتها وإمكانياتها وتمكينها اقتصادياً، خاصة إن تمكين المرأة اقتصاديا تعد الحلقة الأضعف بالنسبة للمرأة في مصر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*