الرئيسية » الصحة » القومي للمرأة يحتفل باليوم العالمي للأشخاص ذوى الإعاقة بشرم الشيخ

يحتفل المجلس القومي للمرأة من خلال لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس وبالتعاون مع المجلس القومي لشئون الإعاقة ومحافظة جنوب سيناء وهيئة تنشيط السياحة، السبت 3 ديسمبر، باليوم العالمي للأشخاص ذوى الإعاقة ، بإطلاق فعاليات الاحتفال من مدينة شرم الشيخ تحت عنوان " نحو سياحة متاحة للجميع " ويتخلل الفعاليات إطلاق دعوة لجعل المدن السياحية في مصر ميسرة ومتاحة للأشخاص ذوي الإعاقة بهدف أن يعود ذلك بالنفع على السياحة في مصر ودعم الاقتصاد المصري . وأكدت النائبة د. هبة هجرس عضو المجلس مقررة لجنة المرأة ذات الإعاقة، أن الأمم المتحدة ومنظمة السياحة العالمية يتبنيان فكرة التنمية المستدامة للسياحة كقطاع اقتصادي واعد، واختارت منظمة السياحة العالمية عنوان "السياحة للجميع ... تعزيز اليوم العالمي للمعاقين" ليوم السياحة العالمي في سبتمبر 2017 تأكيدا على أن لكل شخص الحق في الحصول على خدمات الترفية والسياحة على قدم المساواة وأن لجنة المرأة ذات الإعاقة اختارت أن تطلق احتفالاتها لهذا العام من شرم الشيخ تحت عنوان "نحو سياحة متاحة للجميع " تماشيا مع المسار العالمي لدى الأمم المتحدة ومنظمة السياحة العالمية ولتوجه من خل..

القومي للمرأة يحتفل باليوم العالمي للأشخاص ذوى الإعاقة بشرم الشيخ

يحتفل المجلس القومي للمرأة من خلال لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس وبالتعاون مع المجلس القومي لشئون الإعاقة ومحافظة جنوب سيناء وهيئة تنشيط السياحة، السبت 3 ديسمبر، باليوم العالمي للأشخاص ذوى الإعاقة ، بإطلاق فعاليات الاحتفال من مدينة شرم الشيخ تحت عنوان " نحو سياحة متاحة للجميع " ويتخلل الفعاليات إطلاق دعوة لجعل المدن السياحية في مصر ميسرة ومتاحة للأشخاص ذوي الإعاقة بهدف أن يعود ذلك بالنفع على السياحة في مصر ودعم الاقتصاد المصري .
وأكدت النائبة د. هبة هجرس عضو المجلس مقررة لجنة المرأة ذات الإعاقة، أن الأمم المتحدة ومنظمة السياحة العالمية يتبنيان فكرة التنمية المستدامة للسياحة كقطاع اقتصادي واعد، واختارت منظمة السياحة العالمية عنوان "السياحة للجميع … تعزيز اليوم العالمي للمعاقين" ليوم السياحة العالمي في سبتمبر 2017 تأكيدا على أن لكل شخص الحق في الحصول على خدمات الترفية والسياحة على قدم المساواة وأن لجنة المرأة ذات الإعاقة اختارت أن تطلق احتفالاتها لهذا العام من شرم الشيخ تحت عنوان "نحو سياحة متاحة للجميع " تماشيا مع المسار العالمي لدى الأمم المتحدة ومنظمة السياحة العالمية ولتوجه من خلال هذه الاحتفالات الدعوة لملايين الأشخاص الذين يتعايشون مع الإعاقة في جميع أنحاء العالم لزيارة شرم الشيخ والتمتع بإتاحة جميع مزاراتها السياحية الخلابة للأشخاص ذوى الإعاقة.
وأكدت مها هلالي مقرر مناوب لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلسن أن فعاليات احتفال اللجنة باليوم العالمي للأشخاص ذوى الإعاقة لهذا العام سوف تشمل تنظيم احتفالية خاصة تقام في السادسة مساء اليوم بقاعة جولي فيل شرم وتحضرها د. مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة، ود.اشرف مرعى الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والنائبة د.هبة هجرس عضو المجلسين، ومقررة لجنة المرأة ذات الإعاقة بالقومي للمرأة وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من بطلات مصر المشاركات في نهائي الدورة البارالمبية بالبرازيل مؤخرا وعدد من الشخصيات العامة.

المصدر

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*