الرئيسية » اخبار الرياضة » الفيلسوف الحائر !

الفيلسوف الحائر !

nintchdbpict0002759663411

هاي كورة_بالطبع الخسارة برباعية نظيفة أمام برشلونة خلقت ضغط كبير للغاية على المدير الفنى الأسبانى بب جوارديولا وجعلته هو وفريقه تحت الضغط فى ظل تراجع نتائج الفريق فى الفترة الماضية.

السيتى فى الميركاتو لبى كل طلبات جوارديولا بدفع 213 مليون يورو لشراء سبعة نجوم فى مختلف المراكز وقام النادى بتنفيذ رغبات المدرب الأسبانى برحيل جو هارت وويلفريد بونى وسمير نصرى وتجميد يايا توريه وبات الوضع مثاليا لينفذ المدرب أفكاره التى يريد تطبيقها.

جوارديولا كان واضحا بأنه يريد تطبيق طريقته وفلسفته الواضحة فى التدريب والتى جعلته يحقق 21 لقبا فى ثمانية مواسم سابقة مع برشلونة وبايرن ميونيخ ولكن الصحافة الإنجليزية تهاجمه الآن بسبب إن لاعبى السيتى ليسوا من نوعية اللاعبين الذين دربهم فى السابق خصوصا وإن الفريق يعانى بشدة دفاعيا خصوصا من الأطراف ومازاد الطين بلة ضعف العمق الدفاعى فى وسط الملعب بجعل فيرناندينهو وحيدا فى نصف الملعب مع الإعتماد على زيادات الأطراف كما كان الحال مع برشلونة وبايرن ميونيخ ولكن وضح جليا بأن هذه الخطة لن تناسب السيتى أمام الفرق التى تطبق الضغط العالى وتمتلك سرعات فى الهجوم .

جوارديولا حاليا فى مفترق طرق كبير بين الإصرار على تطبيق خطته والتى ستأخذ وقت كبير كى يستوعبها اللاعبين أوالتراجع واللعب بطريقة لعب تقليدية حتى يأتى الميركاتو الشتوى والتعاقد مع ظهيرين ولاعب وسط ملعب يساعداه على تنفيذ فلسفته ولكن تصريحات بب الأخيرة تؤكد إنه سيراهن على الخيار الأول بل إنه هدد الإدارة بالرحيل إذا لم يتم الإستجابة لطلباته.

الجدير بالذكر أن السيتى منذ بداية الموسم خاض 14 مباراة فى كل المسابقات لم يحافظ على نظافة شباكة سوى أربعة مباريات وسجل 34 هدفا وسكن مرماه 16 هدفا وإنتصر عشرة مباريات وتعادل مرتين وخسر مرتين.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*