الرئيسية » اخبار مصر » السيسى آيل للسقوط باحث عبرى يكشف الأسباب

قال الباحث في العلوم السياسية بجامعة تل أبيب، يفغينى كلاوفر ، أن قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، يواصل فقدان شرعيته الداخلية متحدثًا عن التضييق غير المسبوق على الصحفيين حرية التعبير فى البلاد، التى وصف بإنها تواجه مخاطر شديدة. الباحث العبرى، لم يتطرق لمسائل انقلاب الجيش عليه واشاعات اللجان الإلكترونية التى كان يتم اطلاقها خلال الفترة الماضية، لكنه أكد أن "السيسى" مازال يحتفظ بولاء رجاله داخل المؤسسة العسكرية، لكنه فى المقابل فقد شرعيته من كل من دعموا انقلاب 30 يونيو، بل أن بعضهم أصبح عدوًا له. السلام مع الكيان.. ومحاربة السيسى للمقاومة الإسلامية وولاية سيناء نيابة عنهم وأوضح "كلاوفر" ، في ورقة بحثية على الموقع الإسرائيلي المسمى "قناة الشرق الأوسط"، إنه فى أعقاب المبادرة المصرية... اقرأ المزيد

السيسى آيل للسقوط باحث عبرى يكشف الأسباب

قال الباحث في العلوم السياسية بجامعة تل أبيب، يفغينى كلاوفر ، أن قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، يواصل فقدان شرعيته الداخلية متحدثًا عن التضييق غير المسبوق على الصحفيين حرية التعبير فى البلاد، التى وصف بإنها تواجه مخاطر شديدة.
الباحث العبرى، لم يتطرق لمسائل انقلاب الجيش عليه واشاعات اللجان الإلكترونية التى كان يتم اطلاقها خلال الفترة الماضية، لكنه أكد أن "السيسى" مازال يحتفظ بولاء رجاله داخل المؤسسة العسكرية، لكنه فى المقابل فقد شرعيته من كل من دعموا انقلاب 30 يونيو، بل أن بعضهم أصبح عدوًا له.

السلام مع الكيان.. ومحاربة السيسى للمقاومة الإسلامية وولاية سيناء نيابة عنهم

وأوضح "كلاوفر" ، في ورقة بحثية على الموقع الإسرائيلي المسمى "قناة الشرق الأوسط"، إنه فى أعقاب المبادرة المصرية…
اقرأ المزيد

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*