الرئيسية » اخبار الرياضة » السويفى : راضًي تماما عن أداء المنتخب أمام كرواتيا وهدفنا التأهل للدور الـ8 http://akhbarelyom.com/

السويفى : راضًي تماما عن أداء المنتخب أمام كرواتيا وهدفنا التأهل للدور الـ8 http://akhbarelyom.com/

السويفى : راضًي تماما عن أداء المنتخب أمام كرواتيا وهدفنا التأهل للدور الـ8

صورة من المباراة

أكد عضو مجلس إدارة إتحاد كرة اليد، ورئيس بعثة المنتخب الوطني فى فرنسا ناصر السويفى أن منتخب كرة اليد لأول مرة منذ عام 2005 يتأهل للدور الثانى برصيد 6 نقاط مشيراً إلى أن البعثة كان هدفها التأهل لدور الثمانية إلا أنه لم يحدث بسبب بعض التقصيرات.
 
وأضاف “السويفى” خلال تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة  النهار رياضة  أنة راضًي تماما عن الأداء الذى ظهر به منتخب الفراعنة خلال مشاركتهم فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى فرنسا وتستمر حتى 29 يناير الجارى.

وشدد عضو مجلس اتحاد اليد على  أن مروان رجب المدير الفنى للمنتخب على أعلى مستوى وبذل كل ما بوسعه ولن يتم إقصائه بعد الخروج من بطولة كأس العالم، مضيفاً أن البعثة ستعود للقاهرة فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل. 

وخسر منتخب مصر لكرة اليد أمام كرواتيا بنتيجة 21/19 فى دور الـ16 ضمن كأس العالم المقامة حاليا فى فرنسا وتستمر حتى 29 يناير الجارى بعد أن كانت مصر صعدت لدور الـ16 بعد احتلالها المركز الثالث فى المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من الفوز على قطر والبحرين والأرجنتين والهزيمة أمام الدنمارك والسويد . 

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*