الرئيسية » اخبار تقنية » السوق السعودي سيحصل على جالكسي S7 بشريحة واحدة وليس شريحتين !

السوق السعودي سيحصل على جالكسي S7 بشريحة واحدة وليس شريحتين !

s7angle-930x621

أعلنت سامسونج من خلال حسابها الرسمي بتويتر عن خطوة غريبة للغاية فبينما كانت قد أعلنت عالميا عن نسخة بشريحتين من هاتفها جالكسي S7 إلا أنها أقرت بأن هذه النسخة ستكون مخصصة لسوق الإمارات العربية المتحدة بينما بالمقابل السوق السعودي سوف يحصل على النسخة التي تدعم شريحة واحدة فقط.

Screen Shot 2016-03-03 at 9.54.40 PM

وبررت سامسونج بحسابها بتويتر الأمر بأنه يأتي بحسب "الطلب والعرض" والذي نراه بأنه كان ردا عاماً وليس بدقيق ولعله يتعارض مع حاجة الأغلبية خصوصا أن الشركات المنافسة وجدت قبولا واسعا عندما طرحت هواتفها بشريحتين بالسوق السعودي مما جعلها تصر على إطلاق هواتفها بشريحتين بالسوق مثل إل جي وكذلك هواوي.

ويذكر بأن سامسونج إعتادت طوال السنوات الماضية إطلاق هاتفها بشريحة واحدة بالسوق السعودي ثم تقوم بعد أشهر طويلة من إطلاق الهاتف بإطلاق النسخة التي تحمل شريحتين وهو الأمر الذي يجعل الكثير يتذمر من كونها لم تطلق الجهاز منذ البداية بالسوق المحلي بالرغم من أنه كان يتوفر بشريحتين بأسواق مختلفة حول العالم، ويرى البعض بأنها طريقة لزيادة مبيعات الشركة إلا أنها قد تكون مزعجة للمستخدم النهائي.

ويبقى السؤال لماذا قامت سامسونج بهذه الخطوة بالرغم من أن السوق الإماراتي والسعودي قد لايختلف بمثل الإختلاف بين السوق السعودي والكوري على سبيل المثال لا الحصر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*