الرئيسية » اخبار الرياضة » الزمالك في خطر.. وعقوبة خصم النقاط الستة تطارده

قال نصر عزام، المستشار القانوني لنادي الزمالك، إن النادي الأبيض، مهدد بعقوبات قاسية وخصم نقاط من رصيده في الدوري المصري الممتاز بسبب أزمة مستحقات الثنائي، الغاني مانويل أجوجو، والبرازيلي ريكاردو. أضاف نصر عزام ، بأن الزمالك تم الحجز على أرصدته في البنوك وهو ما يمنعه من إرسال الدفعات المالية المخصصة لريكاردو وأجوجو، خاصة بعدما نجح النادي في التفاوض مع أجوجو بشأن تسديد غرامته المقدرة بـ800 ألف يورو على أقساط شهرية بقيمة 50 ألف يورو وتم تسديد خمسة أقساط حتى الآن قبل أن يمنع البنك سداد باقي المبلغ بعد الحجز، بجانب التفاوض مع ريكاردو لتسديد غرامته بقيمة 480 ألف دولار على أقساط شهرية هو الآخر. أشار المستشار القانوني إلى أن نادي الزمالك لم يتأخر في السداد ولكن البنك هو الذي يحجز على أموال النادي ويجب أن تتحرك الدولة لمساعدة القلعة البيضاء في إنهاء تلك الأزمة خاصة وأن التأخير يهدد الزمالك بزيادة قيمة المبالغ المستحقة بنسبة 50% وفي حالة عدم السداد سيتم خصم نقاط من رصيد النادي في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك في خطر.. وعقوبة خصم النقاط الستة تطارده

قال نصر عزام، المستشار القانوني لنادي الزمالك، إن النادي الأبيض، مهدد بعقوبات قاسية وخصم نقاط من رصيده في الدوري المصري الممتاز بسبب أزمة مستحقات الثنائي، الغاني مانويل أجوجو، والبرازيلي ريكاردو.

أضاف نصر عزام ، بأن الزمالك تم الحجز على أرصدته في البنوك وهو ما يمنعه من إرسال الدفعات المالية المخصصة لريكاردو وأجوجو، خاصة بعدما نجح النادي في التفاوض مع أجوجو بشأن تسديد غرامته المقدرة بـ800 ألف يورو على أقساط شهرية بقيمة 50 ألف يورو وتم تسديد خمسة أقساط حتى الآن قبل أن يمنع البنك سداد باقي المبلغ بعد الحجز، بجانب التفاوض مع ريكاردو لتسديد غرامته بقيمة 480 ألف دولار على أقساط شهرية هو الآخر.

أشار المستشار القانوني إلى أن نادي الزمالك لم يتأخر في السداد ولكن البنك هو الذي يحجز على أموال النادي ويجب أن تتحرك الدولة لمساعدة القلعة البيضاء في إنهاء تلك الأزمة خاصة وأن التأخير يهدد الزمالك بزيادة قيمة المبالغ المستحقة بنسبة 50% وفي حالة عدم السداد سيتم خصم نقاط من رصيد النادي في الدوري المصري الممتاز.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*