الرئيسية » اخبار الرياضة » الروضة يكسب النجوم ويتصدر

تصدر شباب الروضة لكرة القدم الجولة الأولى من مربع دوري الاحساء بعد انتصارهم على النجوم 3-1 ليرفعوا رصيدهم إلى ثلاث نقاط في المركز الأول، وتغلب الجيل على العيون 2-1 ليصبح ثانيا برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن المتصدر الروضة؛ فيما اصبح العيون ثالثا من دون نقاط، والنجوم متذيل الترتيب من دون نقاط ايضا. وشهدت المباراتان تواجد مدرب منتخب الشباب خالد العطوي إذ دون العديد من الاسماء البارزة التي سيتابعها في بقية مباريات مربع الدوري للوقوف على امكاناتهم بشكل اشمل حتى تتاح لهم فرصة المشاركة مع المنتخب في الاستحقاقات المقبلة في حال وقوع الاختيار عليهم.

الروضة يكسب النجوم ويتصدر

تصدر شباب الروضة لكرة القدم الجولة الأولى من مربع دوري الاحساء بعد انتصارهم على النجوم 3-1 ليرفعوا رصيدهم إلى ثلاث نقاط في المركز الأول، وتغلب الجيل على العيون 2-1 ليصبح ثانيا برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن المتصدر الروضة؛ فيما اصبح العيون ثالثا من دون نقاط، والنجوم متذيل الترتيب من دون نقاط ايضا.

وشهدت المباراتان تواجد مدرب منتخب الشباب خالد العطوي إذ دون العديد من الاسماء البارزة التي سيتابعها في بقية مباريات مربع الدوري للوقوف على امكاناتهم بشكل اشمل حتى تتاح لهم فرصة المشاركة مع المنتخب في الاستحقاقات المقبلة في حال وقوع الاختيار عليهم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*