الرئيسية » اخبار الرياضة » الرجل الثالث الذي لا يستغنى عنه زيدان في ريال مدريد

الرجل الثالث الذي لا يستغنى عنه زيدان في ريال مدريد

14645951432796

هاي كورة _ يعتبر خافي جارسيا المنسق العام لفريق ريال مدريد من أهم الأشخاص في جهاز زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الإسباني.

صحيفة ماركا الإسبانية كتبت بأن الرجل الثالث لا غنى عنه ف جهاز زيدان، في إشارة لخافي جارسيا لاعب كرة السلة السابق في ريال مدريد عام 2001.

حيث أكدت الصحيفة أن منذ وصول زيزو إلى ريال مدريد في عام 2001 قادماً من يوفنتوس حينما كان لاعباً، كانت العلاقة بين زيدان وخافي جارسيا “لاعب كرة السلة السابق” خاصة جداً ومختلفه عن اي علاقة زيدان بأي شخص في النادي.

خافي يعتبر شخصية رئيسية في جهاز زيدان ودائماً ما يشاوره زيدان قبل إتخاذ القرار، برغم ان خافي غير متواجد دائماً في الملعب ولم يلمس عشب المستطيل الأخضر، إلا ان هذا الرجل لا يستغنى عنه زيدان ويثق فيه ثقة كبيرة جداً.

الصحيفة قالت بأن الأحضان الصادقة بعد الفوز في نهائي ميلان أوضحت مدى العلاقة الوثيقة والكبيرة بين زيدان وخافي الذي عُرف بحل المشاكل قبل أن تحدث في النادي الملكي، مما جعل زيدان بمجرد توليه مسئولية تدريب ريال مدريد طالب بوجود خافي جارسيا معه في الجهاز لأهمية دوره في الفريق.

بالإضافة لخافي جارسيا فهُناك شخص اخر يثق فيه زيدان نفس ثقته في خافي، هو تشيندو المسؤول في الفريق الأول منذ مجيء زين الدين زيدان إلى ريال مدريد في عام 2001.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*