الرئيسية » اخبار الرياضة » الخليج يعيد فتح ملف نقل مبارياته إلى سيهات

الخليج يعيد فتح ملف نقل مبارياته إلى سيهات

أعادت إدارة الخليج اتصالاتها مع مسؤولي الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة المحترفين لنقل مباريات فريقها غير الجماهيرية إلى ملعبها بمدينة سيهات رغبة في تواجد الجماهير بالمواجهات الحاسمة والمصيرية المتبقية في "دوري جميل".

وزار وفد من الهيئة العامة ورابطة المحترفين قبل أكثر من شهرين ملعب الخليج بسيهات ورصد بعض الاحتياجات اللازم توفرها لاستضافة المباريات، وينتظر أن يجد الخليج تجاوبا من الهيئة العامة للرياضة.

من جهة أخرى ضخ رئيس الخليج فوزي الباشا 750 ألف ريال لخزينة ناديه لصرف التزامات مالية عدة منها مكافآت التعادل مع القادسية والفوز على الوحدة في الجولتين التاسعة والعاشرة لـ "دوري جميل" وبقية مستحقات المدافع التوجولي سادات الذي تم فسخ عقده.

من جهة ثانية عقدت إدارة الخليج اجتماعا مع المدرب التونسي جلال القادري لبحث أسباب الخسارة من التعاون وتراجع الفريق إلى المركز الـ14 برصيد ثماني نقاط خلف القادسية والفتح بفارق الأهداف، ورصدت ملاحظات عدة على الدفاع ووعد الجهاز الفني بالتركيز عليها قبل مواجهة الفتح يوم السبت المقبل بالاحساء.

وأثنت إدارة الخليج على الأداء العام لفريقها امام التعاون ووصفت انه الأفضل فنيا وأنه سيطر على أغلب فترات المباراة ولكن لم يوفق بهز شباك التعاون.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*