الرئيسية » اخبار تقنية » الخط الزمني الجديد لتويتر أصبح الآن يعمل إفتراضيا لجميع المستخدمين

الخط الزمني الجديد لتويتر أصبح الآن يعمل إفتراضيا لجميع المستخدمين

Twitter-DM

بعد شهر من إطلاق تويتر للخط الزمني (التايم لاين) الجديد الخاص بها والذي كان إختيارياً، الآن يبدو أنه أصبح إجباريا نوعا ما للكل للأسف.

الفكرة من الخط الزمني الجديد هو ترتيب التغريدات بحسب مايريده تويتر أو بالأصح بحسب مايراه مناسبا لك فهو قد يعتقد أنك مهتم بنوعية معينة من التغريدات بالتالي يظهرها بالبداية وبالتالي فإنه يصبح من الطبيعي أن تشاهد أول تغريدة عمرها يومان ثم تغريدة بعدها عمرها ساعتين ثم تغريدة منذ 7 ساعات على سبيل المثال.

المشكلة الحقيقية التي واجهتها خلال الشهر الماضي (عندما كان تشغيلها إختياريا وقمت بتجربتها حينها) هو أن التغريدات التي تظهر هي لاتهمني بالواقع، بل أن معظمها كانت عبارة عن تغريدات تم إعادة تغريدها بالتالي هي حتى لم تكتب من قبل الحسابات التي أتابعها وأصبح الخط الزمني غير مفيد بالنسبة لي ولهذا قمت بإنهاء التجربة وإلغاء الخيار بكل بساطة.

تويتر قررت مفاجأتنا اليوم بهذا القرار، أو ربما لم أتفاجأ كثيرا لأني كنت أعرف بأنه سيأتي يوم تجبرنا فيه تويتر على هذه الخاصية وسبق أن دونت هذا بحسابي بتويتر بإستثناء أن هذا القرار جاء أسرع مما توقعت.

تويتر الآن جعلت الخيار يعمل إفتراضيا للكل لهذا وبعكس السابق أصبح الآن واجبا عليك الذهاب للإعدادات وتعطيلها بحال أزعجتك، يبدو أنه لم يقم أحد بتجربة هذه الخاصية ولهذا فإن تويتر تود أن تدفعها للأمام وتجعل عدد أكبر من المستخدمين يقومون بتجربتها والإعتياد عليها قبل أن تفرضها إجباريا.

نعم، مازلت أعتقد بأنها ستفرضها إجباريا قريباً وهذا أمر مزعج للغاية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*