الرئيسية » اخبار الرياضة » الحيرة الجيدة التي قد تدمر باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد !

الحيرة الجيدة التي قد تدمر باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد !

هاي كورة_ يعيش باريس سان جيرمان أياما مميزة في ظل تألق العديد من نجومه في الفترة الماضية وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض من الأشياء التي يجب ان نلتفت إليها قبل مواجهة ريال مدريد.

1_ أوناي إيمري في حيرة شديدة الآن ولكن إيجابية بعد تألق لو سليسو ودخول لاسانا ديارا في المجموعة مع تألق دراكسلر وباستوري كلما شاركا.

2_تياجو موتا عاد من الإصابة وهو يمتلك كم هائل من الخبرات التي تجعله مفضلا للمدرب قبل المواجهة المنتظرة.

3_ فيراتي ورابيو بالطبع يقدما دائما الأفضل وأصبحا يمتلكا كل الخصائص التي تجعلهما من ضمن الأفضل في العالم في منطقة الوسط.

4_تألق دي ماريا الذي في 2018 سجل تسعة أهداف وصنع 6 أسيست رقم مرعب جدا يؤكد إصراره على أن لايصبح ظلا لمبابي في الرواق الأيمن.

5_ المميز حاليا في باريس إن هناك مرونة تكتيكية غير طبيعية لمهاجميه …عندما يغيب نيمار يلعب دي ماريا أيضا في الناحية اليسري وعندما يغيب كافاني يلعب مبابي مهاجم بدون مشاكل وبدون تأثر في طريقة اللعب بل على العكس نري أداء أفضل.

6_الأرقام قد تكون خادعة ولكن نحن امام تفاصيل تبدو مرعبة ..باريس أكثر أندية الدوريات الأوروبية الكبرى تهديفا في كل البطولات هذا الموسم ب 125 هدفا

7_باريس هذا الموسم في كل المسابقات خاض 37مباراة إنتصر في31 مباراة وتعادل مرتين وخسر 3 مرات وسجل 125هدفا وسكن مرماه30هدف ب17 كلين شيت

12_حصيلة مثلث ال MCN المكون من مبابي وكافاني ونيمار مميزة جدا …في المجمل سجلوا 70 هدفا وصنعوا37هدفا ليساهم الثالوث ب107 هدفا سويا حيث سجل كافاني 28 هدفا وصنع 7أهداف وسجل نيمار 27 أهداف وصنع16 بينما سجل مبابي 15 هدفا وصنع14 هدفا

13_باريس الأفضل في 2018 في أوروبا ..سجل 36 هدفا

14_المشكلة الأكبر ..كيف سيختار إيمري تشكيلته أمام ريال مدريد …كيف سيستغل تألق دي ماريا …وضعية وسط ملعب باريس هل يلعب بلاسانا الدفاعي لتأمين فيراتي ورابيو …هل يدفع بتياجو موتا الخبير….هل يتواجد دراكسلر أو باستوري…أسئلة كثيرة جدا ومحيرة جدا ..قد تنقلب الحيرة لتدمير إذا لم يؤمن وسط ملعبه دفاعيا ويستهين بقدرات ريال مدريد والإرتكان لنتائجه التعيسة حاليا!

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*