الرئيسية » اخبار الرياضة » الحسم يقترب في مهرجان ولي العهد للهجن

الحسم يقترب في مهرجان ولي العهد للهجن

شهد مهرجان ولي العهد للهجن بميدان محافظة الطائف للهجن في الفترة الصباحية منافسات الأشواط الحاسمة المخصصة لفئة الثنايا (قعدان وبكار) على مسافة 7 كيلو مترات بمعدل 12 شوطاً عاماً.

وبينت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن أن مجموع جوائز الفترة الصباحية تقدر 1,140,000، وينال أصحاب المراكز العشرة الأولى في كل شوط هذه الجوائز موزعة على النحو التالي: صاحب المركز الأول من كل شوط يحصل على 30 ألف ريال، والثاني على 15 ألف ريال، بينما يحصل الثالث على 10 آلاف ريال، ثم 9 آلاف للمركز الرابع، فالخامس 8 آلاف ريال، و7 آلاف ريال لصاحب المركز السادس، أما المركز السابع فيحصد 6 آلاف ريال، ثم الثامن بـ 5 آلاف ريال، وينال التاسع 3 آلاف ريال، والعاشريحصل على ألفي ريال.

وانتزعت البكرة “خوف” لمالكها حشر بن ظفر الهاجري الزمن الأسرع والأفضل توقيتاً بالفترة الصباحية في الوصول لخط النهاية بمقدار 10:57:57 دقائق.

وقد جاءت نتائج المركز الأول في كل شوط من الفترة الصباحية على النحو التالي الشوط الأول (جمرة) لصالح صبحي العطوي، والشوط الثاني (مهند) لعبدالهادي راشد نشير المري، والشوط الثالث (أمواج) لعزام رضى الشريف، والشوط الرابع (سنجار) لصالح جابر المري، والشوط الخامس (خوف) لحشر ظفر الهاجري.‏‫

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*