الرئيسية » اخبار الرياضة » الحربي: فشلنا في استثمار الفرص.. واستدعاء عبدالغني أسعدنا

الحربي: فشلنا في استثمار الفرص.. واستدعاء عبدالغني أسعدنا

وصف رئيس أحد سعود الحربي خسارة فريقه الأخيرة من الباطن بمنافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالمؤلمة، بعد تسيد أحد اللقاء وفشله باستثمار فرص محققة للتسجيل، وتلقيه لهدف قاتل في الوقت بدل الضائع، مؤكدًا على أنه سيحاول مع مدرب الفريق الأورغوياني آرسي فرانسيسكو إيجاد حلول لأزمة الفريق التهديفية.

وأعرب الحربي عن سعادته بانضمام قائد أحد حسين عبد الغني لقائمة المنتخب، مشيراً إلى أن ذلك الأمر يؤكد على النظرة الواسعة لدى مدرب المنتخب بيتزي ومتابعته الدقيقة للاعبي الأندية المحلية.

وقال: «جماهير أحد سعيدة بخبر عودة القائد المخضرم إلى صفوف المنتخب السعودي بعد غياب أربعة أعوام، والكل شاهد قائمة «الأخضر» مليئة بنجوم المستقبل ممن نعول عليهم لخدمة الأخضر، ورفع اسم رياضتنا عالياً كما عرفناها في كافة المحافل الكروية».

وقدم الحربي شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة  تركي آل الشيخ، على دعمه في التعاقد مع عبد الغني.

من جانبه أبدى رئيس أعضاء شرف أحد رويفد الصاعدي استياءه من نتائج الفريق في الدوري، على الرغم من أنه يقدم مستويات ومميزة خصوصًا في لقاء الباطن «الذي وقف الحظ والعارضة والقائم أمام مهاجمينا وكنا تقريبا بنصف ملعبهم، إضافةً إلى تألق حارس الباطن».

وتحدث «لن نلوم لاعبينا ولا الجهاز الفني أو الإداري أو رئيس النادي، فهم لم يقصروا وعملوا من أجل أحد وجماهيره، ونثق بأنهم سيتداركون الأوضاع لإسعاد جماهيرهم».

كما وجه الصاعدي شكره لهيئة الرياضة على الدعم اللا محدود، في تشكيل هذا الفريق الممتع الذي لا ينقصه سوى التوفيق والقليل من الحظ.

أحد في المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*