الرئيسية » اخبار تقنية » الحجز المسبق على هاتف جالكسي نوت 7 متاح الأن في دبي مع تأكيد مواصفاته قبل الإعلان عنه !

الحجز المسبق على هاتف جالكسي نوت 7 متاح الأن في دبي مع تأكيد مواصفاته قبل الإعلان عنه !

6

الكل يعرف أن سامسونج تستعد للإعلان عن أهم هاتف بالنسبة لها هذا العام وذلك في الثاني من أغسطس وهو جالكسي نوت 7، وحتى الآن فإن الشركة لم تذكر بأنها حتى ستعلن عن الهاتف نوت وإنما أعطت بعض التلميحات مع ذلك وفي حادثة غريبة بدأ الحجز المسبق للهاتف بدبي مع تأكيد المواصفات.

وتلقينا للتو معلومات تُشير إلى أن الطلب المسبق على جالكسي نوت 7 متاحاً الأن في مدينة دبي الإماراتية، ويمكن للعملاء الحجز حالياً والحصول على الهاتف عند إصداره في الشهر المقبل. ويُمكن الإجراء بتسديد 500 درهم كوديعة حتى الثاني من أغسطس المقبل، وهو اليوم الذي ستكشف فيه سامسونج عن الجهاز في نيويورك.

galaxy-note-7-dubai-pre-order-2-303x540

المواصفات التي ذكرها هذا المتجر هي: حجم 5.7 إنش للشاشة مع 12MP للكاميرا الخلفية والأهم من كل ذلك هو أنه سيحمل 6GB ذاكرة عشوائية وبطارية كبيرة حجمها 4000 ميلي أمبير، وحتى الآن مازال غير مؤكد إن كانت هذه هي المواصفات فعليا أم لا لكن يبدو بأن الناس بدأوا بحجز الهاتف بناء على هذه المواصفات.

وبحسب الإشاعات، سامسونج قد تطرح جالكسي نوت 7 للبيع في نفس يوم الكشف عنه. والآن بعد أن رأينا الحجز المسبق متاحاً في دبي قد هل هذا يعني أن دبي سيبدأ بها بيع نوت 7 بنفس اليوم مثل باقي الدول ؟

طبعا الأغرب من ذلك كله هو تأكيد التصميم الذي تسرب على هذه الورقة لهذا ربما تكون المواصفات مبنية على ماتسرب أساساً، لكن مالم تذكره المواصفات هو أنه سيحمل مستشعر لبصمة العين والتي سبق أن تحدثنا عنها بأحد فيديوهاتنا:

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*