الرئيسية » اخبار الرياضة » الجماهير التركية : لـن نأكل البيتزا بعد اليوم !

الجماهير التركية : لـن نأكل البيتزا بعد اليوم !

14666960321247

هاي كورة – بعد خروج تركيا من اليورو، انتقد الأتراك بقوة الشكل الجديد الذي ظهر به منتخبهم، وانتقدوا المنتخب الإيطالي أيضا، الذي تلقى هزيمة مفاجئة من ايرلندا 1-0، واختتموا بذلك مصير تركيا في اليورو الفرنسي.
وقال اللاعب السابق للمنتخب التركي رضوان ديلمان لصحيفة ‘الصباح’ التركية “لقد كنا ضحية للقواعد. يجب أن تتغير هذه القواعد في أقرب الأجال”. وأضاف ” البرتغال تعادلت ثلات مرات وتواصل مشوارها في نهائيات كأس الامم الاوروبية، بينما نحن وألبانيا فزنا في مباراة واحدة وتم اقصائنا”

وفي الوقت نفسه، كان الفريق الايطالي عرضة للانتقاد أيضا. فاختارت صحيفة “فاناتيك” التركية عنوان “إيطاليا، قد أحرقتنا” للتعبير عن مدى استيائها من المؤامرة التي تزعم أن تركيا تعرضت لها. وقال المدرب السابق ارسون ينال للتلفزيون التركي المحلي “سلوك إيطاليا لم يكن معقولا. في كرة القدم لا يجب أن تفوز فقط، بل يجب عليك أن تكون عـادلا أيضا”. ومع ذلك، “فمن الواضح أن اللوم ليس على ايطاليا فقط، ولكن علينا نحن أيضا”.

والعديد من مستخدمي الأنترنيت نادوا قائلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي “لن نأكل البيتزا بعد اليوم في البلاد” وسنقاطع “الماركات الايطالية”.

بعد خسارته 1-0 أمام كرواتيا و 3-0 أمام اسبانيا، فاز المنتخب التركي 2-0 على جمهورية التشيك، وكان بحاجة الى عدم فوز أيرلندا على إيطاليا للتأهل إلى الدور التالي من البطولة، باعتبارها واحدة من أفضل أربعة فرق احتلت المركز الثالت.
ولكن تجري الريـاح بما لا تشتهي السفن، فسجل المنتخب الايرلندي هدفا مفاجئا في الدقائق الأخيرة ضد إيطاليا التي لعبت بفريقها الاحتياطي، وتركوا تركيا خارج البطولة.

وقد أفاد مدرب فريق كرة القدم التركي، فاتح تريم، أنه تلقى العديد من الشتائم والتهديدات ضده وضد ابنته وزوجها، بعد الهزيمة المدوية (3-0) أمام اسبانيا. وحمل الكثير من المشجعين الأتراك المسؤولية الرئيسية عن فشل المنتخب في التأهل للمدرب التركي .. وبدأت في تعميم الرسائل مع جميع أنواع الإهانات إلى تريم وحتى عائلته، حسب ما ورد في تقارير قناة NTV التركية اليوم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*