الرئيسية » اخبار الرياضة » الجابر في ورطة الدفاع قبل النصر

يعاني المدير الفني للشباب سامي الجابر من أزمة في متوسط دفاع فريقه قبل مواجهة النصر مساء الجمعة المقبل بعد تواجد المدافع جمال الدين بن العمري في عيادة النادي لليوم الثاني على التوالي بسبب آلام مفصل القدم ولَم يحدد بعد الجهاز الطبي إمكانية مشاركته من عدمها بينما سيغيب المدافع عبدالله الفهد عن المباراة لحصوله على الكرت الأصفر الثالث في مواجهة الهلال. وبدأ الجابر في تجهيز المدافعين سند شراحيلي وسلطان الدعيع للزج بهما في عمق الدفاع لكن ما يقلقه هو عدم وجود بديل لهما في هذا المركز الذي ربما يجبره على الاستعانة بخدمات المحور سعود كريري. من جهة أخرى زار نادي الشباب أمس 25 مدرباً وطنياً ضمن الدورة التدريبية للمدربين فئة "برو" المعتمدة من الاتحاد الآسيوي، والتي يقدمها المحاضر الدولي البلجيكي فاندر هاكن، بحضور المدير الفني للمنتخبات السعودية يان فان وينكل، ومدير شؤون تعليم المدربين ساندر فان برات، والتقوا بالجابر.

الجابر في ورطة الدفاع قبل النصر

يعاني المدير الفني للشباب سامي الجابر من أزمة في متوسط دفاع فريقه قبل مواجهة النصر مساء الجمعة المقبل بعد تواجد المدافع جمال الدين بن العمري في عيادة النادي لليوم الثاني على التوالي بسبب آلام مفصل القدم ولَم يحدد بعد الجهاز الطبي إمكانية مشاركته من عدمها بينما سيغيب المدافع عبدالله الفهد عن المباراة لحصوله على الكرت الأصفر الثالث في مواجهة الهلال.

وبدأ الجابر في تجهيز المدافعين سند شراحيلي وسلطان الدعيع للزج بهما في عمق الدفاع لكن ما يقلقه هو عدم وجود بديل لهما في هذا المركز الذي ربما يجبره على الاستعانة بخدمات المحور سعود كريري. من جهة أخرى زار نادي الشباب أمس 25 مدرباً وطنياً ضمن الدورة التدريبية للمدربين فئة "برو" المعتمدة من الاتحاد الآسيوي، والتي يقدمها المحاضر الدولي البلجيكي فاندر هاكن، بحضور المدير الفني للمنتخبات السعودية يان فان وينكل، ومدير شؤون تعليم المدربين ساندر فان برات، والتقوا بالجابر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*