الرئيسية » اخبار الرياضة » الثعالب فقدوا طريقهم … السقوط أمر طبيعى للغاية !

الثعالب فقدوا طريقهم … السقوط أمر طبيعى للغاية !

CpvmbEVWYAAsbED

هاى كورة_ إستغربت وسائل الإعلام العالمية بتصريحات السيد كلاوديو رانييرى المدير الفنى الإيطالى عندما أكد بان هدفه هذا الموسم هو الوصول للنقطة 40 وعدم الهبوط .

رانييرى مدرب ذكى وواقعى هو داخل الفريق ويدرك جيدا صعوبة تحقيق ماحدث الموسم الماضى فاللاعبين فقدوا الشغف الذى كان بداخلهم الموسم الماضى كما إن نجوم مثل محرز وفاردى ترغب بالرحيل مثلما رحل كانتى كما إن خسارة كانتى من الصعب تعويضها بالإضافة لأن كل الفرق تواجهه وهدفها واحد فقط وهو إسقاط البطل وهذا ماحدث فى أولى مباريات ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى الممتاز ضد هال سيتى بهدفين مقابل هدف .

الخسارة مفيدة للغاية فهى ستحرر الفريق تماما من الضغوط التى كانت ملقاه على الفريق وستجعل لاعبى الفريق يلعبون بأريحية أكثر ولكن يجب على رانييرى أن يجد الحافز الذى يشعل حماس الفريق مرة أخرى .

ليستر سيتي أصبح أول بطل في تاريخ البريميرليج يتعرض للخسارة في أول لقاء يدافع فيه عن لقبه حيث لم يسبق في تاريخ البريميرليج أن تعرض البطل لخسارة في أول لقاء دفاعاً عن لقبه حيث إنتصر البطل 19 مرة وتعادل أربعة مرات .

وبعد هذه النتيجة نجح هال سيتى فى تحقيق اول إنتصار له على ليسترمنذ خمسة مباريات وتاريخيا تقابل هال سيتى وليستر سيتى فى 24 مباراة تفوق ليستر سيتى تسعة مباريات وتفوق هال سيتى ثمانية مبارايات وتعادلا سبعة مرات وسجل ليستر 29 هدفا بينما سجل هال سيتى 31 هدفا كما إنها المرة الاولى التى يفشل فيها ليستر سيتي فى أن يحافظ على نظافه شباكه منذ ثلاثة مباريات لعبها ضد هال سيتي في الدوري.

رانييرى فشل أيضا فى الوصول لإنتصاره ال100 فى تاريخه بالبريمير ليج كما إن فاردى واصل فشله فى تسجيل اى هدف ضد هال سيتى الذى يعد من ضمن ثلاثة فرق واجها فاردى ولم يسجل فيها أى هدف من أصل 22 فيقا واجههم فى الدورى الإنجليزى الممتاز ويعد ليستر سيتى أكثر الفرق حصولا على ضربات جزاء منذ بداية الموسم الماضى ب11 ضربة جزاء أكثر بخمسة ضربات جزاء كاملة من أى فريق آخر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*