الرئيسية » اخبار تقنية » التوقعات تشير إلى أن آبل باعت 56.5 مليون آيفون هذا الربع

التوقعات تشير إلى أن آبل باعت 56.5 مليون آيفون هذا الربع

تقنية 3D Touch بآيفون 6S

بالعام الماضي كانت آبل على وشك انهاء الربع ببيع 61.2 مليون وحدة من من آيفون، هذا هو الرقم السحري الذي يجب على آبل تجاوزه في هذا الربع، الكثير توقع حدوثه في الربع الاخير لكن آبل تمكنت من تحقيق رقم قياسي يقدر بـ 74.8 مليون خلال الربع الاول من السنة الحالية.

وفقاً لأحد المحللين الاقتصاديين لمورغان ستانلي وهي مؤسسة مصرفية كبرى تدعي أن آبل باعت 56.5 مليون وحدة خلال الربع الحالي، بينما الشركات الوسيطة تعتقد أن آبل باعت 49 مليون آيفون خلال الفترة من يناير حتى مارس أما آبل نفسها كانت بوقت سابق قد ذكرت بأن توقعاتها هي أن تبيع 52 مليون هاتف بهذا الربع.

الصين حققت أكبر نمو بين جميع البلدان من ناحية المبيعات على الرغم من ضعف الاقتصاد في الصين الكبرى بما في ذلك هونغ كونغ، وقال المحلل أنه يتوقع من آبل أن تنتج 40 مليون آيفون هاتف خلال الربعين الثاني والثالث وهذه تعتبر علامة لقوة آبل فهو معروف أن مبيعات آيفون دائما ماتواجه إنخفاضا بالربعين القادمين والسبب هو إقتراب إطلاق الجيل الجديد من هاتف آيفون مع ذلك فهي تبيع رقم ضخم من آيفون.

بطاقة آبل الرابحة هنا هي آيفون SE بحجم 4 إنش، هناك توقعات أن تبدأ آبل البيع مباشرة بعد المؤتمر وقبل أن ينتهي الربع الحالي الذي ينتهي بنهاية يوم 27 مارس، لكن العدد الذي ستبيعه آبل من آيفون SE قبل نهاية الربع يعتقد بأنه ضئيل فالنسبة الأكبر من هذا الهاتف ستبيعه بالربع الثاني الذي ينتهي بشهر يونيو.

حتى الآن فإن جميع هذه الأرقام ليست رسمية وكعادة آبل فإنها ستعلن عن نتائجها المالية بوقت ما خلال الشهر القادم وبعد إنتهاء هذا الربع، بحال لم يحقق آيفون SE المبيعات المرجوة فهذا قد يعني إنخفاض مبيعات آيفون وعندها سيكون إعلان تاريخي كون أن هاتف آيفون إستمر بنمو المبيعات منذ يومه الأول ولم يشهد إنخفاضا بالمبيعات أبداً، لكن ماهي توقعاتك ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*