الرئيسية » اخبار الرياضة » البلدوزر : لا يحق لـ”جنش” فسخ تعاقده مع الزمالك من جانب واحد

أكد مجدي عبد الغنى عضو اتحاد الكرة أنه لا يجوز فسخ تعاقد محمود عبد الرحيم "جنش" مع نادي الزمالك نظرا لتدريبه مع لاعبين بفريق الناشئين في القلعة البيضاء دون تعرضه للإجبار من قبل إدارة النادي الأبيض لذا لا يحق له فسخ العقد من جانب واحد في حال طلبه ذلك. وأضاف "عبد الغني" أن محمود عبد الرحيم " جنش" لا ينطبق عليه السبب القهري الذي يتم بموجبه فسخ التعاقد وفقا للوائح في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" . وتابع :" ليس من حق "جنش" حارس مرمى فريق الزمالك فسخ تعاقده مع النادي الأبيض . وكان "جنش" قد ترك معسكر فريق الزمالك قبل مواجهة وادي دجلة في الدوري والانضمام إلى فريقه السابق الأوليمبي السكندري. يذكر أن أنباء ترددت مؤخرا عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي وجنش من أجل الانضمام إلى كتيبة الشياطين الحمر.

البلدوزر : لا يحق لـ”جنش” فسخ تعاقده مع الزمالك من جانب واحد

أكد مجدي عبد الغنى عضو اتحاد الكرة أنه لا يجوز فسخ تعاقد محمود عبد الرحيم "جنش" مع نادي الزمالك نظرا لتدريبه مع لاعبين بفريق الناشئين في القلعة البيضاء دون تعرضه للإجبار من قبل إدارة النادي الأبيض لذا لا يحق له فسخ العقد من جانب واحد في حال طلبه ذلك.

وأضاف "عبد الغني" أن محمود عبد الرحيم " جنش" لا ينطبق عليه السبب القهري الذي يتم بموجبه فسخ التعاقد وفقا للوائح في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" .

وتابع :" ليس من حق "جنش" حارس مرمى فريق الزمالك فسخ تعاقده مع النادي الأبيض .

وكان "جنش" قد ترك معسكر فريق الزمالك قبل مواجهة وادي دجلة في الدوري والانضمام إلى فريقه السابق الأوليمبي السكندري.

يذكر أن أنباء ترددت مؤخرا عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي وجنش من أجل الانضمام إلى كتيبة الشياطين الحمر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*