الرئيسية » اخبار تقنية » البطاريات المتنقلة تشهد زيادة بالمبيعات بسبب «بوكيمون قو»

البطاريات المتنقلة تشهد زيادة بالمبيعات بسبب «بوكيمون قو»

Pokemon Go

يبدو أن مسرحية بوكيمون قو لم تنتهي بعد ويبدو أن المستفيدين من هذه اللعبة أكثر بكثير مما نتصور، فليس الشركة القائمة على هذه اللعبة فقط من إستفادت وليس نينتيندو فقط، ولا ننسى أصحاب المتاجر الذين إستغلوا لعبة بوكيمون قو وحققوا فوائد كبيرة، وطبعا لن ننسى الشركات الذين قاموا بصناعة إكسسوارات خاصة باللعبة، لكن فعليا يبدو أن الفوائد أكثر من ذلك بكثير.

الشركات التي تصنع وتبيع البطاريات المتنقلة سعيدة جدا بهذه اللعبة فمنذ إطلاقها زادت مبيعاتها بشكل واضح، مثلا شركة أنكر باتت تستغل نقطة بوكيمون قو خلال المدة الماضية كثيرا حيث شاهدت الكثير من التغريدات والمنشورات الموجه للاعبي هذه اللعبة تحديداً والتي تحفزهم على شراء بطارياتها من أجل اللعب لمدة أطول.

الإحصائيات الجديدة والتي تم مقارنتها بنفس الفترة من 2015 تقول بأن مبيعات البطاريات زادت بنسبة 4% بعد إطلاق اللعبة. أما البطاريات التي كانت على شكل كرات بوكيمون فكان لها نصيب كبير في هذه المبيعات طبعاً.

بالطبع ظاهرة بوكيمون قو هي ظاهرة كان لابد على شركات البطاريات إستغلالها قبل أن تموت هذه اللعبة، لأنها على أقل تقدير سيخف حماس الناس عليها خلال الفترة المقبلة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*