الرئيسية » اخبار الرياضة » الاتحاد والاتفاق في أقوى مواجهات الطائرة

تتواصل اليوم الثلاثاء مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز (المرحلة التمهيدية) للكرة الطائرة ولا يزال الأهلي يتصدر الترتيب بـ14 نقطة ثم الترجي بالمركز الثاني 12 نقطة، والهلال في المركز الثالث بعشر نقاط، وتبقى له مباراة مؤجلة أمام الوحدة، وتأتي مباراة الاتحاد والاتفاق كأقوى المباريات على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة الساعة الرابعة عصراً. والهلال والشباب على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض الساعة 30و5 مساءً، والوحدة والهداية على صالة الهيئة العامة للرياضة بالشرائع بمكة المكرمة الرابعة عصراً. ويستضيف الابتسام الموج على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في التوقيت ذاته، ويلعب الأهلي والشرق على صالة الهيئة العامة للرياضة الساعة 30و5 مساءً.

الاتحاد والاتفاق في أقوى مواجهات الطائرة

تتواصل اليوم الثلاثاء مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز (المرحلة التمهيدية) للكرة الطائرة ولا يزال الأهلي يتصدر الترتيب بـ14 نقطة ثم الترجي بالمركز الثاني 12 نقطة، والهلال في المركز الثالث بعشر نقاط، وتبقى له مباراة مؤجلة أمام الوحدة، وتأتي مباراة الاتحاد والاتفاق كأقوى المباريات على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة الساعة الرابعة عصراً.

والهلال والشباب على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض الساعة 30و5 مساءً، والوحدة والهداية على صالة الهيئة العامة للرياضة بالشرائع بمكة المكرمة الرابعة عصراً.

ويستضيف الابتسام الموج على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في التوقيت ذاته، ويلعب الأهلي والشرق على صالة الهيئة العامة للرياضة الساعة 30و5 مساءً.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*