الرئيسية » اخبار تقنية » الإعلان عن النسخة العاشرة من نظام ماك مع دعم للمساعد الصوتي سيري

الإعلان عن النسخة العاشرة من نظام ماك مع دعم للمساعد الصوتي سيري

macbooks-1

أعلنت آبل عن النسخة العاشرة من نظام تشغيل الأجهزة الحاسوبية والذي أطلقت عليه أسم macOS Sierra الذي جلب دعماً للمساعد الصوتي سيري في موقعين.

الإستفادة من المساعد الصوتي سيري ستكون كالبحث عن ملفات تم إستخدامها قبل مدة زمنية، بالإضافة إلى البحث عن ملفات وصلت إليك عبر الإيميل من أحد الأشخاص والبحث عن صور على الإنترنت لإرفاقها بالملف التي تعمل عليه بشكل فوري، وسيكون المساعد الصوتي قادراً على فتح التطبيقات، تشغيل الموسيقى المتواجدة على الجهاز

macOS Sierra جلب إمكانية تسجيل الدخول إلى الحاسوب من دون الحاجة إلى كلمة مرور، فقط من خلال آيفون أو آيباد أو حتى الساعة بشرط الإتصال على نفس الشبكة.

النظام جلب أيضاً ميزة النسخ الموحد الذي يتيح لصق النص الذي قُمت بنسخه من الآيفون أو الآيباد على الحاسوب، بالإضافة إلى إمكانية مُشاركة شاشة الحاسوب وعرضها على الآيفون ومختلف أجهزة آبل.

من المميزات أيضاً تخزين الملفات سحابياً في حالة إنتهاء المساحة المتوفرة على الجهاز، ونقل الملفات الغير مُستخدمة لمدة طويلة تلقائياً إلى الخدمة السحابية لتوفير مساحة على الجهاز.

خدمة الدفع من آبل أصبحت متوفرة على متصفح سفاري، ويُمكن الدفع عبرها من الحاسوب، وكبقية الأنظمة، التحديث سيتوفر للمستخدمين في الخريف المقبل.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*