الرئيسية » اخبار تقنية » الإعلان الرسمي عن هاتف HTC 10

الإعلان الرسمي عن هاتف HTC 10

هذا الموضوع الإعلان الرسمي عن هاتف HTC 10 ظهر على التقنية بلا حدود.

HTC10

أعلنت شركة HTC في مؤتمرها الرسمي اليوم عن هاتف HTC 10 الذي يعيد الشركة إلى سباق التنافس مع عمالقة التكنولوجيا، بتصميم مميز ومواصفات تغير سلسة هواتف HTC التي اعتدنا عليها.

HTC10

قدمت شركة HTC هاتفها المميز الجديد HTC 10 مع مواصفات جديدة للكاميرة التي هي محور اهتمام عمالقة التكنولوجيا في الهواتف التي أطلقت حديثا، حيث تأتي كاميرة HTC 10 الخلفية المميزة بتقنية UltraPixel مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/1.8 لجذب قدر أكبر من الضوء، وخاصية التثبيت البصري OIS في التصوير، والتركيز التلقائي بالليزر، 12 بت RAW، وميزة تصوير الفيديو بدقة 2160 بيكسل 4K، مع جودة صوتيات بدقة Hi-Res.

أحد التغييرات التي أضيفت للكاميرة الأمامية مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، الا أنها تأتي أيضا بخاصية التثبيت البصري في التصوير، وفتحة عدسة أيضا f/1.8.

هاتف HTC 10 يأتي أيضا مع مكبرات BoomSound الصوتية، لتستبدل شركة HTC المكبرات الصوتية التقليدية باثنين من المكبرات الصوتية يختص الأول بالترددات المرتفعة في الصوتيات، ويختص الأخر بالترددات المنخفضة في الصوتيات، مع واحد amp لكل مكبر صوتي.

HTC 10-audio

كما تقدم شركة HTC مع هاتف HTC 10 سماعات رأس مميزة بدقة Hi-Res في الصوتيات، وتضخيم الصوتيات حتى 70% أكثر، أي أن هذه السماعات يمكن أن تنتج صوتيات بنطاق ترددي أعلى يصل الى الضعف.

تصميم هاتف HTC 10 لا يختلف بشكل كبير عن الإصدار السابق من الشركة One A9، الا أن شركة HTC لم تبقي على الزر في الجهة الخلفية للهاتف، لكن يأتي الهاتف مع زر تغيير التطبيقات.

أيضا يأتي هاتف HTC 10 مع شاشة QHD بحجم 5.2 أنش، بدقة عرض 1,440 في 2,560 بيكسل Super LCD 5، مع حواف Gorilla Glass منحنية، كما يأتي الهاتف مع نظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow، ورقاقة معالج سناب دراجون 820، ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين في النموذج الأول من هاتف HTC 10 تصل الى 32جيجا بايت والذي يصل سعره إلى 700 $، والنموذج الثاني بسعة تخزينية تصل إلى 64 جيجا بايت، ويأتي كلا النموذجين بفتحة لتوسيع السعة التخزينية ببطاقة ذاكرة خارجية، مع بطارية 3,000mAh بميزة الشحن السريع 3.0، يمكن أن تصل إلى شحن 50% في نصف ساعة فقط.

المصدر

هذا الموضوع الإعلان الرسمي عن هاتف HTC 10 ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*